الشرطة تلقي القبض على مطلوبين ومروجي مخدرات في محافظات الضفة

الشرطة الفلسطينية - ارشيفية

قبضت الشرطة اليوم على مطلوبين للعدالة وضبطت مركبات غير قانونية في محافظة سلفيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه ومن خلال النشاط المستمر في كافة أنحاء المحافظة من قبل الشرطة وبهدف تنفيذ المذكرات القضائية والقضاء على كافة الظواهر السلبية وغير القانونية ونشر الأمن والأمان بين المواطنين قامت الشرطة بضبط 5 مركبات ودراجات غير قانونية، وقبضت على 14 مطلوباً صادر بحقهم 117 مذكرة قضائية .

وأكدت أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم وإحالتهم لجهات الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

كما ونفذت الشرطة مساء أمس حملة على متعاطي ومروجي المواد المخدرة وقبضت على 7 أشخاص يشتبه بهم بتعاطي وترويج المواد المخدرة في بلدة الرام شمال القدس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وخلال المتابعة المستمرة لفرع مكافحة المخدرات بشرطة الضواحي لمتعاطي وتجار ومروجي المواد المخدرة وردت معلومات للفرع عن أشخاص يشتبه بهم بتعاطي المواد المخدرة.

وعلى الفور تحركت قوة من الفرع تساندها قوة من مركز شرطة الرام إلى أماكن تواجدهم وتم القبض على7 أشخاص وكان منهم من له قضايا سابقة بتجارة المواد المخدرة وصادر بحقه مذكرات قضائية كما وتم ضبط مواد يشتبه أنها مخدرة من نوع الحشيش والقنب الهندي المهجن والمصنع وحبوب الأكستازي وأدوات للتعاطي بحوزتهم وبلغ وزن المادة المضبوطة منها 75 غرام .

وأضافت الشرطة بأنه تم التحفظ عليهم لحين إحالتهم للنيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية اللآزمة بحقهم أصولاً.

وفي ذات السياق، قبضت الشرطة على مطلوبين للعدالة وضبطت مركبات غير قانونية في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه ومن خلال النشاط الشرطي المستمر وتكثيفه في أنحاء المحافظة بهدف القضاء على كافة المظاهر السلبية وغير القانونية فقد قامت الشرطة بالقبض على 10 مطلوبين للعدالة صادر بحقهم 133 مذكرة قضائية وضبطت 3 مركبات غير قانونية في المحافظة.

وأكدت الشرطة بأنه تم التحفظ على المطلوبين لحين إحالتهم لجهات الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد