مشاهدة قناة سودانية 24 Sudania 24 TV بث مباشر - تردد قناة سودانية 24 2021

مشاهدة قناة سودانية 24 Sudania 24 TV بث مباشر

مشاهدة قناة سودانية 24 Sudania 24 TV بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الاثنين 18 يناير كانون الثاني 2021، تردد والبث المباشر لقناة سودانية 24 بعد تغيرها من قبل إدارة القناة لوصول الصورة بأعلى جودة لجميع المشاهدين في السودان والوطن العربي.

وأعلنت قناة سودانية 24 Sudania 24 TV، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، عن تغير تردد القناة 2021، عبر القمر الصناعي نايل سات ونايل سات، وذلك من ضمن التغيرات التكنولوجيا التي تقوم بها القناة كل عام لإيصال الصورة الى أكبر عدد من الجمهور.

مشاهدة قناة سودانية 24 Sudania 24 TV بث مباشر إضغط هنـــــا أو هنــــــأ

وتخطي قناة سودانية 24 Sudania 24 TV، بشعبية كبيرة بين الشعب السوداني في الآونة الاخيرة، حيث تقوم بتغطية كافة الفعاليات والمؤتمرات على الصعيد السياسي والترفيهي ووضع الصورة كما هي بين الجمهور.

كما تقوم بنشر حالة الطقس في السودان وتغطية الاحداث المحلية وتفوقت في تغطية الاحداث السياسية الاخيرة في السودان كان برزها الاحتجاجات في الشارع السوداني بسبب تطبيع العلاقات مع اسرائيل والثورة ضد الرئيس السابق عمر البشير.

وأكدت مصادر تقنية أن تردد قناة سودانية 24 Sudania 24 TV الجديد لعام 2021، على القمر الصناعي عرب سات 12523، بحيث يكون افقي 12034، على ان يكون عرب سات 12688، لافتا الى ان معدل الترميز الصحيح هو 27500.

وبثت قناة سودانية 24 Sudania 24 TV برامج متنوعة ابرزها البرامج السياسية وبرنامج دائرة الحدث الذي يقوم على مناقشة الاوضاع السياسية في السودان سواء تخص الشأن الداخلي والخارجي، حيث كان حديث اليوم عن الخلافات في الحكومة الجديد مع ابرز القيادة في السودان.

وعملت قناة سودانية 24 Sudania 24 TV في السنوات الاخيرة على إضافة الفنانين السودانيين وبث المسلسلات الدرامية الذي تلاقي رواجا كبيرا بين الجمهور السوداني، بالإضافة الى الفقرات التعليمية لطلاب مع تسكير المدارس واعتماد التعليم عن بعد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

واشارت قناة سودانية 24 Sudania 24 TV الى انها ستقوم ببث مؤتمر وزارة التربية والتعليم السودانية لإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة، ونشر اسماء العشر الاوائل على السودان.

الجدير بالذكر أن أول فضائية تلفزيونية السودانية تأسست في السودان عام 1962، في أكبر محافظات السودان منها الخرطوم، أم درمان، والخرطوم بحري كأول بث تجريبي بين حيث تم العمل على ذلك وتطوير أجهزة البث في السودان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد