النقابة تدين جريمة الاحتلال الجديدة بحق وسائل الاعلام والصحفيين في القدس المحتلة

216-TRIAL- رام الله / سوا / عبرت نقابة الصحفيين عن عميق غضبها وادانتها لجريمة الاحتلال الجديدة التي ارتكبتها قوات الاحتلال العسكرية صباح اليوم بحق الصحفيين ووسائل ومكاتب الاعلام في القدس المحتلة.
ورأت النقابة في اقتحام مكاتب بالميديا ووقف برنامج صباح الخير يا قدس الذي يبث عبر شاشة تلفزيون فلسطين واحتجاز طاقمه واعتقال اثنين من العاملين فيه هما الزميلين نادر بيبرس واشرف الشويكي هو امعان احتلالي عنصري بالعدوان على الصحافة والصحفيين في القدس.
وأشارت النقابة في تصريح صحفي عاجل ان عدوان اليوم على الاعلام الفلسطيني يشكل علامة فارقة في مسلسل الاعتداءات والانتهاكات الاحتلالية لحرية الرأي والتعبير والعمل الصحفي وستكون له تداعيات وانعكاسات خطيرة.
وأكدت النقابة ان هذا الاعتداء، بالاضافة الى مجمل الاعتداءات المتواصلة بحق الصحفيين ستوضع بشكل عاجل على اجندة الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب من اجل اتخاذ اجراءات فورية وليس فقط الاكتفاء بالمواقف والادانات.
وثمنت النقابة عمل وصمود كافة الصحفيين في المقدسيين، ودعتهم الى مواصلة العمل على كشف جرائم الاحتلال وتعرية ممارساته العنصرية، كما دعت وسائل الاعلام المختلفة الى فتح مكاتب وفروع لها في القدس للتأكيد على عروبتها وفلسطينيتها وعتبارها عنوان مكثف للصراع مع المحتل. 50
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد