مشاهدة قناة السعودية الرياضية KSA Sports بث مباشر على النت بدون تقطيع - كأس السوبر

مشاهدة قناة السعودية الرياضية KSA Sports بث مباشر على النت بدون تقطيع

مشاهدة قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الاحد 17 يناير كانون الثاني 2021، رابط البث المباشر لقناة السعودية الرياضية الأولى والثانية لمشاهدة نهائي كاس السوبر الاسباني بين برشلونة وأتلتيك بيلباو.

وتصدرت قناة السعودية الرياضية محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القلية الماضية، وذلك بعد إعلانها بث مباراة برشلونة ضد نظيره أتلتيك بيلباو عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بجودة عالية.

وانطلق بث قناة السعودية الرياضية عام 2002 في مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، حيث تعتبر عملت القناة على نقل المباريات على المستوي المحلي والاقليمي ونقل الدوري السعودي الممتاز والمحلي وكافة المنافسات الرياضية.

مشاهدة قناة السعودية الرياضية KSA Sports بث مباشر على النت بدون تقطيع إضغط هنـــــــا

وأكدت الهيئة العامة للرياضة انها تقوم بأشراف على كافة المباريات الذي تبث عبر القناة، حيث قامت خلال السنوات الاخيرة بإطلاق الرياضية الثالثة والرابعة لإذاعة كافة المباريات على الصعيد المحلي والاقليمي والعالمي في نفس الوقت.

اما في عام 2021، أعلنت القناة عن هويتها الجديد تحت مسمي السعودية الرياضية، بدلا من ksa sport، وذلك بعد منع قناة بي ان سبوت القطرية من تغطية الاحداث الرياضية بقرار من السلطات على إثر الازمة الخليجية.

واعلنت القناة السعودية الرياضية عبر موقعها الرسمي، عن تردد القناة الجديد عام 2021 على القمر الصناعي عرب سات 12149، ومعدل الترميز 12015، افقي H، على ان يكون التصحيح 5/6 افقي.

وتتميز قناة الرياضية السعودية، ببث جميع دوري أبطال أفريقيا باللغة العربية، لكافة عشاق الكرة المستديرة في السودان والعالم العربي، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى منصاتها الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأخذت القناة السعودية الرياضية العديد من حقوق البث أبرزها دوري المحترفين السعودي ودوري الدرجة الأولى السعودي وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس العرب للأندية الأبطال (الدور التمهيدي الثاني) وبطولات الفئات السنية السعودية لكرة القدم.

وعلى الصعيد الثاني تقوم بتغطية سباقات الخيل، ألعاب الإلكترونية وكأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الإيطالي وكأس السوبر الإسباني البطولة الرمضانية بعد اخذ حقوق البث لصالحها.

وتعتبر القنوات الرياضية السعودية مدرسة لتخريج أفضل المعلقين في العالم العربي، حيث تخرج منها الكثير من المعلقين في بعض القنوات الخليجية والعربية الأخرى، وتملك حالياً معلقين مميزين ومنهم Saudi Arabia فهد العتيبي و United Arab Emirates فارس عوض.

وكان ابرز المعلقين الذي المع في التعليق الرياضي في الخليج والوطن العربي، بلال علام ومحمد البخيتان وعائد العصيمي ومحمد النعمي وراشد الدوسري (معلق) ويوسف السلطان وعلي الربيع وعبد العزيز هوساوي ومشاري القرني.

وتخطي قناة السعودية الرياضية بملاين من المشاهدات في الوطن العربي، حيث تميزت باستضافة العديد مت المحللين الرياضين وامهم المدربين اللاعبين فعي المستوى العربي و العالمي حيث أخذت حقوق البث على كاس السوبر الاسباني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد