شاهد: فيديو رقص ريم النجم يشعل مواقع التواصل

شاهد: فيديو رقص ريم النجم يشعل مواقع التواصل

أصيب نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج، اليوم الاحد 17 يناير 2021، بصدمة كبيرة، بعدما ما نشر صفحات مواقع التواصل مقاطع فيديو رقص للمذيعة الكويتية ريم نجم، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء.

وتصدر وسم المذيعة الكويتية ريم نجم، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القلية الماضية، بعد ان صرحت الفنانة في مقابلة تلفزيونه مع الاعلامية مي العدان حول ابتزازها من قبل مجموعة من الاشخاص مقابل ما نشر فيديو رقص لها.

وقالت المذيعة ريم نجم في مقابلة تلفزيونية :" تزوجت في سنة 17 عاما وانفصلنا بتفاهم وكانت التجربة حلوة ولا أفكر حاليا بزواج، مشيرة الى ان بناتي كبرن في العمر ولا اخرجهم معاي عبر منصات التواصل الاجتماعي احتراما لخصوصيتهم".

وأوضحت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم خلال برنامج ”كشف حساب“، أنها تعرضت لعملية ابتزاز بعد تسريب فيديو رقص لها، مضيفا ان المتزين طلبو مني مبلغ 30 الف دينار لعدم نشر المقطع".

ولفتت الاعلامية السعودية الى أن الاشخاص قاموا بابتزازها عبر رقمي الخاص على تطبيق الوتساب، مشيرة الى ان الرقم الذي ارسل الرسالة رقما من الولايات المتحدة الامريكية.

وأعربت عن صدمتها بسبب سرعة انتشار الفيديو على نطاق واسع لقد شعرت بالخجل، لافتا ”ما كنت أحب أظهر بهذه الصورة لكن كنت مستحيل أدفع هذا المبلغ مستغربا عن وجود أعداء لها لأنها شخصية مسالمة، مستطردًة: ”حتى منافسيني في المجال أتمنى لهم الخير“.

وكانت في وقت سابق قد اعلنت أن الفيديو المسرب لها كان من قبل صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عاما، وتقدمت ضدها بشكوى لدى الجرائم الإلكترونية.

ريم النجم (16 أبريل 1985 -)، مذيعة كويتية من أصل سعودي، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية. ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018.

الجدير بالذكر ان ريم النجم، مذيعة كويتية من أصل سعودي، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية، ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد