مشاهدة فيديو نرمين صفر في تونس كامل

مشاهدة فيديو الفنانة نرمين صفر في تونس كامل

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن مقطع الفيديو للفنانة التونسية نرمين صفر، بعد أن أطلت على متابعيها يوم الخميس الماضي عن طريق البث المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي والذي حققت من خلاله ملايين المشاهدات على مستوي الوطن العربي.

وتصدر وسم مقطع فيديو نرمين صفر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت 16 يناير كانون الثاني، حيث تظهر في الفيديو أثناء قيامها برقص لمتابعيها على البث المباشر بالتزامن مع فرض السلطات التونسية حظر التجوال بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت متخصصين في الاعلام الرقمي إن بلغ العدد الإجمالي للمشاهدة مليون مشاهدة على مقطع الفيديو للفنانة التونسية نرمين صفر وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل في تونس ، حيث قدمت من خلاله العديد من الجوائز هذا ما دفع الجمهور لمتابعتها يوميا.

وفي ذات السياق، علّقت الفنانة الاستعراضية نرمين صفر، في مداخلة هاتفية لها في برنامج "نجوم" اليوم 16 جانفي 2021، على ما حدث في البث المباشر على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، ليلة أمس، مؤكدة أنّها حذفت "اللايف" ولن يتكرّر هذا الخطأ.

وقالت "لم أقصد ما حصل، في العادة نصوّر بتاليفوني أمّا البارح صورت بكاميرا محترفة مانيش نشوف في روحي ما فيباليش بش تخطفني كامل.. حسيت بالذنب على حاجة مش قاصدتها لذلك نعتذر من المتفرج وحذفت "اللايف" فور تفطني إلى الخطأ التقني".

وأضافت "اللي صار لم يكن مقصود منّي لأنّو حاجة كيما هكا تضرني، لست في حاجة إلى الإثارة.. عباد تسبني وتحطلي آيات قرآنية على اساس اللي نعمل فيه حرام وبعد تلقاه يسأل فيا وقتاه اللايف".

وأكدت نرمين صفر التزامها بالوعد الذي قطعته مع متابعيها، مؤكدة أنّ بثها المباشر سيتواصل إلى غاية يوم الأحد على الساعة التاسعة مساء تزامنا مع الحجر الصحي الشامل.

في سياق منفصل، أعلنت الحكومة التونسية على لسان وزير الصحة فوزي مهدي الثلاثاء فرض حجر صحي لمدة أربعة أيام بدءا من الخميس لاحتواء انتشار فيروس كورونا، بينما المدارس ستبقى مغلقة إلى غاية 24 يناير/ كانون الثاني. كما فرضت إجراءات أخرى للتصدي للوباء، حيث ارتفعت الإصابات بشكل قياسي من جديد، ما انعكس على وحدات العناية المركزة التي أصبحت مكتظة.

قررت الحكومة التونسية فرض حجر صحي لأربعة أيام بدءا من الخميس، حسب ما أعلنه وزير الصحة التونسي فوزي مهدي الثلاثاء، فيما ستغلق المدارس حتى 24 يناير/ كانون الثاني لوقف تفشي فيروس كورونا.

وقال مهدي إن الموقف حرج للغاية وإن إعطاء اللقاح لن يكون ممكنا قبل فبراير/ شباط.

كما أعلن إجراءات أخرى بينها تطبيق نظام المناوبة بين الموظفين الحكوميين، لتقليل الأعداد في المكاتب ووسائل النقل، وزيادة ساعات حظر التجول، وإزالة جميع المقاعد من المقاهي.

وكانت نرمين صفر قد اعلنت في وقت سابق عن خروجها يوميا عبر البث المباشر تحت اسم "رقصة كورونا"، يوميا عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اثارت الجدل بشكل كبير في الايام الماضية بسبب فيديوتهات وتصريحاتها المثيرة لجدل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد