مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 55 الخامسة والخمسون مترجمة - قصة عشق

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 55 الخامسة والخمسون مترجمة - قصة عشق

مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثالث، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 16 يناير 2021، رابط الحلقة 55 الخامسة والخمسون من مسلسل زهرة الثالوث بعد أن قامت عزيزة بإطلاق النار على ميران في الحي الذي تتواجد فيه ريان شاد أوغلو.

وأظهر الاعلان المترجم بقيام عزيزة لذهاب الى الحي من اجل ارجاع ميران حيث تقول كلكم اخرجوا الى هنا لن يبقي شيء يعطي أو يأخذ أخرجوا الى الخارج هذا هوا المكان الذي اتيتي فيه انا الذي رميت ميران في هذا الميدان وكانت تردي لباس عرسها ولكن لم اشفق عليها.

لمشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 55 الخامسة والخمسون مترجمة إضغط هنـــــا أو هنـــــا

وتصدر مسلسل زهرة الثالوث محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القلية الماضية، وذلك بسبب تسلسل الاحداث الذي حصلت في المسلسل بعد عدم مقدرة عزيزة أبعاد ريان شاد أوغلو عن ميران.

ونشر موقع قصة عشق الحلقة 55 الخامسة والخمسون من مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث مترجمة باللغة العربية، لجمهورها في الوطن العربي والخليج، حيث يتجه الجمهور لمشاهدة الدراما التركية بسبب سردها احداث وقصص من الواقع.

وذكرت قناة أي تي في، انها تقوم ببث مسلسل زهرة الثلاثون منذ أولى حلقاته كل يوم جمعة، عبر أقمارها الصناعية لكافة الجماهير في الوطن العربي في تمام الساعة 8:00 بتوقيت تركيا والقاهرة وفلسطين، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت.

وكانت قناة أي تي في قد اعلنت في الاول من راس السنة الميلادية عدم مقدرتها بث الحلقة 54، وذلك بسبب تغطيتها لاحتفالات راس السنة التركية بالإضافة لا عمال صيانة في البث التلفزيوني لإيصال صورة بجودة عالية لجمهور.

وتدور احداث القصة حول شاب قامت جدته بتربية للانتقام لوالديه قتلا على يد هزار شاد وفق ما قالت جدته لي الشاب ميران اصلان ، حيث يعمل للانتقام لوالديه عن طريق زواجه من فتاة لولكن والدته تذكرة بالانتقام ولكن لا يستطيع لان الفتاة دخلت قلبه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد