مسلسل دفعة بيروت الحلقة 27 و 28 - شاهد

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 27 و 28 - شاهد

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الموسم الاول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الجمعة 15 يناير كانون الثاني 2021، الحلقة 27 السابعة والعشرون و 28 الثامنة والعشرون كاملة، وذلك مع اقتراب انتهاء حلقات المسلسل والذي كان من المقرر ان يعرض في رمضان الماضي ولكن ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد والحظر المفروض من قبل السلطات أدى الى منع الحركة واصابة الفنانين بالوباء والاحداث السياسية في لبنان أثرت على سير عملية توصوير المسلسل.

إقرء/ي أيضا..مسلسل دفعة بيروت الحلقة 29 التاسعة والعشرين والحلقة 30 الثلاثون والاخيرة - شاهد

أكدت وسائل إعلام فنية محلية، أن المتبقي من مسلسل دفعة بيروت حلقتين سيتم عرضها يوم الجمعة القادم عبر منصة شاهد نت، وذلك بعدما كان من المقرر ان يعرض في رمضان الماضي بواقع 30 حلقة، بعد بث حلقة 27 السابعة والعشرون و 28 الثامنة والعشرون.

وفاجئت الفنانة المصرية نور الغندور، حيث قالت إن اللوك في مسلسل بيروت حلقتين تقريبا وسوف يكون لحدث معين حيث قامت باعتماد الشعر الاسود وتقوم الفنانة نور بتحدث بلهجة الام اللهجة المصرية حيث كل ذلك يحدث في العاصمة اللبنانية بيروت، كما تقوم الفنانة الغندور بالمزج بين اللغة الكويتية والمصرية، وتبدأ في الدخول مع الصراعات بين اختها وعائلتها ومع شخص ثالث هو بحبها زان الاحداث هذا ليس بين شخصين مع اكثر من شخص لتوصيل الرسائل بشكل كبير للجمهور.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت حلقة 27 السابعة والعشرون و 28 الثامنة والعشرون إضغط هنـــــا أو هنــــا

وتقوم الفنانة الغندور بالمزج بين اللغة الكويتية والمصرية، وتبدأ في الدخول مع الصراعات بين اختها وعائلتها ومع شخص ثالث هو بحبها زان الاحداث هذا ليس بين شخصين مع اكثر من شخص لتوصيل الرسائل بشكل كبير للجمهور.

وقالت الفنانة نور الغندور إن المخرج على العلي هو من طلع مني حجات، مشيرة الى ان عندما ارى المشهد بعد التمثيل بقول الى نفسي كيف عملت ذلك وعندي القدرة على عمل ذلك.

واوضحت الفنانة نور الغندور ان العمل مسلسل دفعة بيروت متعب للغاية، لتوصل رسالة الى العالم انه احنا مجتمع ايجابي ومحب للعيش، مضيفا ان العمل رغم البعد عن اهلنا لا بالعزيمة قدرنا سويا الى تخطي ذلك.

وأشارت الفنانة المصرية الى أن لا توجد بينها وبين مهند الحمدي أي علاقة حب وهو شخص محبوب مقرب الى وزميلي، حيث نفت كافة الأبناء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤكد ان طاقم مسلسل دفعة بيروت عائلة واحدة.

وذكرت منصة شاهد نت أن مسلسل دفعة بيروت يعرض يوم الجمعة بواقع حلقتين على ان تكون الحلقة الواحدة 40 دقيقة، بحث يتيح للمشاركين عبر في أي في المشاهدة عبر منصتها مدفوعة الاجر.

الجدير بالذكر ان مسلسل دفعة بيروت تدور احداثه حول طلبية من مختلف الدول العربية يدرسون في الجامعة الامريكية في بيروت، حيث يجدون انفسهم في ظل دوامة من الطموحات والحب بالتزامن مع بداية الحرب الاهلية في لبنان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد