سبب وفاة علي جابر الداعية الإندونيسي

الكعبة المشرفة

أعلنت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس 14 يناير كانون الثاني 2021، عن وفاة علي جابر الشيخ الإندونيسي علي جابر بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في أحد مشافي العاصمة الرياض.

وأكدت مصادر عائلية، أن الداعية الإندونيسي علي جابر توفي بعد إصابته بفيروس كورونا منذ عدة ايام، حيث تم نقله الى العانية المكثفة بعد تدهور مفاجئ على حالته الصحية مؤكدة انه لم يعاني من أمراض مزمنة.

وقالت صفحة حضرموت الجديدة الرسمية عبر موقع تويتر :"وفاة الداعية الأندنوسي من أصول حضرمية المولود بالمدينة المنورة الشيخ علي جابر متأثرا بفيروس كورونا إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب عبدالقادر بن يوسف الكعبة علم السعودية:" إنّا لله وإنّا إليه راجعون قلب مكسور اللهم إنّه كان ناشراً لدينك وقارئاً لكتابك ومحباً لنبيك قلب أخضر فاللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. وتغمده بواسع رحمتك يارب العالمين أيدٍ مرتفعة مسجد وفاة الشيخ علي جابر رحمه الله".

ويعرف الشيخ علي جابر وهو داعية حضرمي مولود بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، و حاصل على الجنسية الإندونيسية إضافة إلى أهمية واسعة في العالم الإسلامي ويتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي ملايين المتابعين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد