مشاهدة

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 6 السادسة

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 6 السادسة

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم 13 يناير 2021 كانون الثاني 2021، الحلقة السادسة من برنامج انت مين، حيث يتجه الجمهور لمشاهدة البرامج بسبب الاغلاقات المستمر وحضر التجوال بسبب انتشارفيروس كورونا المستجد.

اقرء/ي أيضا شاهد: برنامج انت مين الحلقة 7 السابعة

 

وشارك الفنان ظافر العابدين في برنامج انت مين، حيث تم خروجه من أولى حلقات البرنامج بعد ان تم كشف الستار عنه من قبل المشاركين ولجنة التحكيم، كما خرج في الحلقة الثانية اللاعب الدولي محمود كهرباء، مما أثار تفاجئ لدي الجماهير بسبب غناه المميز.

وأعلنت مجموعة قنوات إم بي سي، عن بث برنامج انت مين في تمام الساعة 8:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة 9:30 بتوقيت العاصمة الرياض والدوحة والسودان، مشيرة الى انها ستقوم بنشر الحلقة كاملة عبر منصتها شاهد نت لجميع المشتركين بجودة عالية.

مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 6 السادسة إضغط هنــــــا

ومن المتوقع أن يغني في برنامج انت مين اليوم أن يغني الفنان محمد الشرنوني النفسية محتاجة اسكندرية، فيما يغني الفنانة روبي ليه بدراي كده، بالإضافة اغنية للفنان عبد المجيد عبدالله يا طيب القلب نبعد غناء فنانين من أبزهم ممثل مسلسل عروس بيروت اللبناني ظافر العابدين، حيث تفاجئ لجنة التحكيم بجمال صوته وأدائه الممتاز.

وقالت صفحة برنامج  MBC The Masked Singer انت مين عبر موقع تويتر، المشاهير المتنكرين راح يغنوا الليلة مين تتوقع يكشف عن هويته الحقيقية، تابعونا الشخصية التي ستكشف عن هويّتها الليلة ستفاجئ الجميع لا تفوتوا الحلقة الليلة.

وأوضحت وسائل إعلام فنية، ان نفرتيتي هي الفنانة المصرية سوسن بدر، وذلك من خلال الادلة الذي كشفت عنها خلال عرض القصة والستوري القيصير قبل غنائها على المسرح في الحلقة الخامسة، وسط حماس من قبل الفنانة اللبنانية سرين عبد النور.

وأكدت مصادر فنية، ان برنامج انت مين يقدم 12 نجمة من مختلف نجوم الدراما العربية في العالم ، حيث تتعدد المجالات للفنانين ، مشيرة الى انهم يقوموا بالغناء على المسرح لتقديم عروض مختلفة ويقوم المحكمون الاربعة بمراقبة التصرفات لكشف الهوية من خلال متابعة كافة التفاصيل والادلة والبراهين.

وتشارك الفنانة سرين بعد النور ضمن لجنة التحكيم في البرنامج بجانب الفنان قصي خولي / حيث اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

وكان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم "عيد الميلاد" لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية "كلام الناس"

وفي حلقة هذا الأسبوع وقف على المسرح كل من شخصيات «اليونيكورن، الصقر، الطاووس، شيتا، شهرزاد، الذئب، نفرتيتي، كوبرا»، وحاول المحققون -النجوم الأربعة- سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي كشف هويات المشاهير، وأصابوا بالفعل في التحليل والتدقيق واكتشاف هوية الممثلة البحرينية شيلا سبت المتنكرة بزي اليونيكورن، والتي خرجت في نهاية الحلقة إثر حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور ولجنة المحققين.

في بداية الحلقة، رحبت أنابيلا هلال بلجنة المحققين وبالمشاهير المتنكرين الذي ظهروا تباعاً على المسرح، ليقدموا استعراضاتهم الفنية، سبق ظهور كل منهم ملف الأدلة الذي كشف عن بعض مفاصل وحياة الشخصيات، وأضاء على تجربته المهنية والإبداعية، لكن هذه المعلومات على حد تعبير أنابيلا قد تكون صحيحة أو خاطئة الهدف منها المزيد من التضليل.

وقد حرص المحققون على تصويب خياراتهم والربط بين ملفات الأدلة في الحلقات السابقة، وبين تلك التي اعتمدت في هذه الحلقة. وتمكنوا من الاستنتاج أن ملف الأدلة والمعلومات الواردة عن اليونيكورن متناسبة مع شخصية شيلاء سبت كما قال مهند وسيرين.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد