بينهم طفل ومصاب .. حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة

اعتقالات - ارشيف

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 13 يناير 2021، حملة اعتقالات واسعة في عدة مناطق متفرقة من الضفة الغربية، من بينهم طفل ومصاب.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد وشحة من حي الطيرة في مدينة رام الله .

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة البيرة، وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان خلال مداهمات نفذتها في بلدة قباطية ومخيم جنين.

وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين لوفا، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها واعتقلت الشقيقين لؤي ومحمد الصفوري، وذلك عقب مداهمة منزلهما والعبث بمحتوياته، ومداهمة عدة أحياء في المدينة وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وفي قباطية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين، هاشم عمر زكارنة، وأمير بسام صالح أبو الرب، بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزلي ذويهما، فيما اعتقلت على حاجز عسكري "دوثان" بالقرب من يعبد الشابين بهاء ماهر كميل، وحمزة محمود أبو حسن.

وفي الخليل، أصيب، صباح اليوم الأربعاء، شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب الحرم الابراهيمي الشريف، في البلدة القديمة من الخليل.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بعد أن اطلقت النار عليه أثناء تواجده قرب الحرم الإبراهيمي، بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن.

وفي بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رامز محمد الهريمي (23 عاما)، بعد دهم منزل والده في منطقة شارع الصف وسط المدينة، وتفتيشه.

وأضافت مصادر أمنية، أن جنود الاحتلال داهموا منازل أخرى في شارع الصف وبلدة الخضر جنوبا، عرف من أصحابها: محمد داود الهريمي، وعلي الوحش.

وفي طوباس، أفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت يزن زاهي أحمد أبو علي (٢٤ عاما)، وسلامة عبد الرازق دبك (٣٢ عاما)، ومجاهد عبد الرازق دبك (٣٠ عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد