حقيقة وفاة شاعر المحاورة السوري الكبير مستور العصيمي

مستور العصيمي

تداول العديد من روّاد وسائل التواصل الاجتماعي فجر اليوم الأربعاء 13 يناير 2021، نبأ وفاة شاعر المحاورة الكبير مستور بن تركي العصيمي، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد معاناة مع المرض.

حقيقة وفاة مستور العصيمي
نظراً لما يحظى به الشاعر مستور العصيمي بشعبية كبيرة في قلوب جميع السعوديين في داخل وخارج المملكة العربية السعودية وبسبب حبهم له، زاد البحث والتساؤل عن صحة خبر وفاة الشاعر، ولكن لحتى هذه اللحظة لم يصرح أي مصدر رسمي أو من عائلته بوفاته.

ومن جانبها، تداولت وسائل إعلام مختلفة، ومغردون على "تويتر" وفاة الشاعر  السعودي مستور العصيمي، عن عمر 92 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض، وفق وسائل إعلام محلية. وفق إرم نيوز

سبب وفاة الشاعر مستور العصيمي

للعلم أنه هناك الكثير من الصحف التي صرحت بأسباب وفاة الشاعر مستور العصيمي التي تم الاعلان عنها منذ دقائق معدودة كما أنه يعد خبر وفاة الشاعر مستور العصيمي مفاجئ جداً كما أنه كشفت مصادر مقربة بأن الشاعر مستور العصيمي كان يعاني في الفترة الماضية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد او كما يعرف بفيروس كوفيد 19، وهو احد الاسباب المباشرة التي ادت الى وفاته.

من هو الشاعر مستور العصيمي

الشاعر مستور العصيمي واحد من أكثر الشعراء في المملكة العربية السعودية والذين قدموا الكثير من الاعمال الشعرية والادبية ومن خلال القصائد الكبيرة الخاصة به وكانت ابرز ملؤلفاته تحظى بإهتمام واسع وشاسع وقدم الكثير من الابيات الشعرية التي عاصرت الكثير من الشعراء وكان يحُبه الملك عبدالله رحمه الله، ومع العلم ان الشاعر مستور العصيمي واحد من ابرز شعراء المملكة الذين عاصروا معظم الملوك.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد