الشرطة تقبض على مطلوبين للعدالة وتحرر مخالفات في بيت لحم والخليل

الشرطة الفلسطينية

أعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على مطلوبين وتحرير مخالفات لعدم الإلتزام بإجراءات الطوارئ في بيت لحم والخليل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وأثناء عمل الشرطة في تنفيذ المذكرات القضائية ومتابعة مدى الإلتزام بإجراءات الطوارئ المعلن عنها في الخليل, فقد قامت الشرطة بإلقاء القبض على 38 مطلوب للعدالة صادر بحقهم 171 مذكرة قضائية, بالإضافة لتحرير 120 مخالفة لمواطنين وأصحاب محال تجارية وسائقي مركبات لعدم التزامهم بإجراءات الطوارئ.

وأضافت أنه وخلال النشاط الشرطي والأمني المستمر في جميع أنحاء محافظة بيت لحم بهدف نشر الأمن وتطبيق القانون والقضاء على المظاهر السلبية التي تهدد المجتمع فقد قامت الشرطة وبإسناد من قوات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية بالقبض على 33 مطلوباً للعدالة صادر بحقهم 66 مذكرة قضائية كما تم ضبط 13 مركبة غير قانونية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق سائقيها اصولاً، وتحرير 457 مخالفة سلامة عامة لغير الملتزمين.

وأشارت إلى أن الشرطة ولجنة البروتوكول الصحي قامت بعمل جولات تفقدية للمحلات التجارية والمنشآت الصناعية والتجارية للتأكد من التزامهم بالبروتوكول الصحي المعتمد في بيت لحم.

وأكدت بأنه تم التحفظ على المقبوض عليهم لحين إحالتهم لجهات الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد