سبب وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي في السعودية

سبب وفاة الشاعر محمد اليتيم في السعودية

أعلنت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021، عن وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي الشهراني إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة في مستشفى الملك عبدالله في جده.

ونعي سعيد بن ناصر القرني عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر:" غفر الله لأبي عبدالله الشيخ الشاعر الكريم الجواد محمد بن عبدالله اليتيم السلولي، وأسأل الله أن يكرم وفادته ويعلي في الفردوس درجته وأحسن الله عزاء أهله وذويه ومحبيه وبني سلول وبيشة الكرم فقد غاب أحد رموزها الذين لايُذكر الجود والندى فيها إلا ويذكر محمد اليتيمقلب مكسور".

وكتب عضو هيئة الصحفيين السعوديين سـعـود الـدعـجاني:" رحم الله الشاعر الكبير محمد اليتيم السلولي، نسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، أحسن الله ذويه وقبيلته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال حساب قبيلة ال بغاش عبر تويتر:" يتقدم بصادق العزاء والمواساة في وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي الشهراني نسأل الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته احسن الله عزاء اهله وذويه و قبائله إنا لله وإنا إليه راجعون".

وبدوره، كتب حساب الناشط دخـيّـل العـــمري:" نتقدم بأحر التعازي الى أسرة ال يتيم وقبايل بني سلول عامه مشايخ وافراد في وفاة الشاعر الكبير محمد اليتيم السلولي نسال الله سبحانه وتعالى ان يغفر ذنبه ويتجاوز عنه وان يلهم أهله الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جهتها، نشرت منصة قبائل كـود الإعلامية نجم متوهج :"إدارة وأعضاء سناب قبيلة كود الرسمي تعزي قبيلة بني سلول في وفاة الشاعر الكبير حمد اليتيم السلولي سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان".

وأضاف نادر بن ناجم ابن ندرا:"محمد اليتيم فجعنا بخبر وفاة الشيخ محمد اليتيم السلولي هذا الرجل التي تعجز الكلمات عن وصفه والثناء على مناقبه، بالفعل هو احد اركان بيشه التي لا تعوض وقل ما يجود الزمان بمثله، كل العزاء لنا وللكرم والمرجله والفزعه، رحمة الله يا رفيقنا الغالي والله لن تنسى".

الجدير بالذكر أن الشاعر محمد اليتيم السلولي الشهراني من أبرز الشعراء في المملكة العربية السعودية، ويخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور السعودي حيث من المتوقع أن تتم عليه صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد