البريج يطيح بالشباب الرفحي وتأهل منطقي للاتحاد والصداقة

غزة / سوا / فجر فريق خدمات البريج متذيل دوري الدرجة الممتازة، واحدة من أكبر مفاجآت كاس فلسطين لأندية قطاع غزة لكرة القدم كأس الشهيد عاهد زقوت، بعدما أطاح بفريق شباب رفح بعد بركلات الترجيح (5-3) ، بعد التعادل السلبي في الوقت الرسمي.

وفشلت جميع محاولات شباب رفح لحسم اللقاء لصالحه، وخاصة فرص محمد صقر واحمد الشاعر، في الوقت الذي تألق فيه الحارس احمد حميدة حتى النهاية، ليضرب الفريق موعداً مع اتحاد خان يونس.

وعلى ملعب رفح، نجح فريق اتحاد خان يونس من التغلب على فريق الصلاح بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم الفريق أولاً عن لاعبه عمر ابو شقرة، فيما عزز زميله طارق العايدي تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني ضغط الاتحاد من جديد واهدر محمود وادي فرصة الهدف الثالث، فيما قلص الصلاح النتيجة من ركلة جزاء نفذها حاتم أبو عمرة.

وعلى ملعب اليرموك اكتسح فريق الصداقة نظيره المجمع بستة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة كان نجملها الأول المهاجم فضل ابو ريالة الذي سجل أول " سوبر هاتريك" من أصل الأهداف الستة، لينتظر الفائز من لقاء الغد بين خدمات رفح وخدمات النصيرات، وافتتح صائب أبو حشيش النتيجة مبكراً وتبعه فضل ابو ريالة بهدف آخر، ليضيف احمد سلامة الهدف الثالث، إلا أن المجمع مع ذلك تمكن من تقليص النتيجة بهدف ابراهيم ابو سالم، لكن الصداقة عاد عبر ابو ريالة من اضافة الرابع.

وفي الشوط الثاني، عزز الصداقة من تفوقه وأضاف الهدفين الخامس والسادس عبر القناص فضل ابو ريالة الذي سجل أول " سوبر هاتريك" .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد