مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 16 السادسة عشر

مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 16 السادسة عشر

مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الجزء الأول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، الحلقة 16 السادسة عشر من مسلسل نهضة السلاجقة والذي سيتم نشر الحلقة مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق ، حيث تدور أحداثه حول قيام الملك سلجوق بنشاء دولة بعد هزائم متتالة.

وأثار المسلسل متابعة كبيرة من قبل الجمهور بسبب سرد الاحداث الدرامية التاريخية عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، والحروب الذي خاصه في فترة حكمة، حيث تبث قناة تي أر تي 1 التركية مسلسل نهضة السلاجقة كل يوم أثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين.

وأظهر برموا الترويجي للحقة السادسة عشر من مسلسل نهضة السلاجقة قيام الجيش الصليبي بإغراق الدولة السلجوقية بدم بعد الهجوم على السلاجقة، للانتقام منهم بعد مقتل ملك الصليبين وتشد ويتر المعركة بين الطرفين، كما ويظهر بجبر ملك السلاجقة بزواج ابنته من فيصل في اسرع وقت ممكن، حيث تهددهم بالقتل الجميع إذ حدث الامر هذا، حيث سيفهم الملك شاه انه لن يستطيع الانتصار على الجيش الصليبي.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 16 السادسة عشر إضغط هنــــا

ويمد الصليبين يدهم على تركان خاتون،، كما يتوجه جيش سلجوقي ويهتف اليد الذي امتدد على امرأة سلجوقية هذا يعني انه اجله قريب ويقولن لن يبقي دم سلطان شاه على الارض وتبقي كافة التفاصيل خلال الحلقة الذي تبث الان عبر أرتي.

وذكرت قناة تي أر تي 1 التركية، أن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى يبث كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والقدسي والعاصمة الاردنية عمان، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والبحرين والكويت.

نهضة السلاجقة العظمى مسلسل دراما تاريخية تُركي، بدأ عرضه في 28 سبتمبر 2020 على قناة تي أر تي 1 التركية. يحكي المُسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

وبدأ بث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى قبل حوالي ثلاث أشهر، حيث تدور قصته حول الدراما التاريخية ويوثق قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته وكيفية التغلب عليها.

وينتظر عشاق الدراما التركية التاريخية الحلقة حلقة 16 السادسة عشر من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، بعد اشتداد وتيرة الاحداث في المعركة بين الصليبين والسلاجقة وتكبد الجيش السلجوقي خسائر فادحة بسبب كثرة الجيش الفرنجي.

ويشارك في العمل الدرامي ألمع نجوم الدراما التركية الذين مثلو في العديد من المسلسلات أبرزها قيامة عثمان ووادي الذئاب وانت اطرق بابي، وياتي عرض المسلسل في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في تركيا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد