تطورات الحالة الصحية للفنان علي حميدة – شاهد

علي حميدة

تدهورت الحالة الصحية للفنان علي حميدة خلال الأيام الماضية ، الأمر الذي استدعى إدخاله الى المستشفى معهد ناصر بواسعة سيارة اسعاف مجهزة.

ووجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان في مصر، بعلاج الفنان علي حميدة ، وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية، مساء أمس الأحد، للتدخل ل علاج لعدم قدرته المادية.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان في بيان لها، أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاج اللازم على نفقة الدولة.

وتحدث الفنان علي حميدة عن تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرّض لأزمة صحية مؤخرا تسببت في تعرضه لضيق في التنفس وتليف في الكبد وارتفاع حرارته.

قال حميدة إنه يعاني من حصوة على المرارة، وحالته خطرة ويمكث الآن في مستشفى مطروح العام، باكيًا: "معيش أني أدخل مستشفيات"، مؤكدًا أنه ينتظر نتائج تحاليله غدًا حتى يتجه إلى التشخيصي الصحيح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

وتابع حميدة: مبقاش معايا فلوس ودفعت ضرائب 13 مليون جنيه، وخدوا مني شقتين على النيل وفيلا في مطروح".

وقال أديب خلال مداخلة علي حميدة: "الدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية، وفروا للفنان علي حميدة مستشفى كبير لعلاجه".

وبعدها، في مداخلة هاتفية للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أكد أنه تواصل مع علي حميدة واطمأن على صحته، وتم التواصل مع نقابة الموسيقيين في الإسكندرية، وسيتم نقله إلى هناك غدا وتكفلت النقابة بالعلاج.

ErcQIflW4AA4Rns.jpg
ErcQIrjXYAAIid_.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد