مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 8 الثامنة

مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 8 الثامنة

ينتظر عشاق الدراما اللبنانية، اليوم الاحد 10 كانون الثاني 2021، الحلقة 8 الثامنة من مسلسل لا حكم عليه، بعد بدء بثه عبر منصة شاهد نت منذ بداية العام من بطولة الفنان قصي خولي وعبدو شاهين وفاليري أبو شقرا.

ونشرت منصات الإلكترونية خلال الساعات القلية الماضية الحلقة الثامنة من مسلسل لا حكم عليه، وذلك بعد اكتشاف نسيم عقد زواج شرعي لوالده أثناء قيامة بترتب غرفته حيث يجم أبناء الحي ويطلعهم على الورقة.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لا حكم عليه حلقة 9 التاسعة - شاهد

لمشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 8 الثامنة إضغط هنــــــــا أو هنــــــا

وتشهد الحلقة السابعة قيام نسيم بضرب ماجد بعد اعتاضه على العقد الشرعي امام ابناء الحي ويهددهم بأن من ينطق سيرتها سوف يقوم بقتله، حيث يتوجه شركة الدكتور جمال الرجل الذي وجد مقتول معها.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لا حكم عليه حلقة 7 السابعة - شاهد

ويذهب نسيم الى قبر أمه ويطلب منها السماح لأنه شك فيها طيلة الفترة الماضية، حيث تتفاجئ غادة بربط عمتها في منزلها ورسائل غامضة لها في غرفتها، حيث تتصل بنسم وتخبرها بما حصل وتذهب اليه بعد أن قامت عمتها بركه.

وذكرت منصة شاهد نت أن مسلسل لا حكم عليه يعرض طيلة أيام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، عبر منصتها المدفوعة الاجر، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن، والساعة 8:00 بتوقيت السعودية والكويت.

وأشارت الى أن العمل الدرامي المشترك، يتكون من 15 حلقة، حيث تدور قصة المسلسل حول شاب يتم سجنه 5 سنوات وتظهر بشكل مفاجئ محامية وتكشف دليل براءته ثم ينطلق بعد ذلك لكشف اسرار مقتل والدته.

وتحقق الدراما اللبنانية تقدماً ملحوظاً على صعيد انتشارها في لبنان والعالم العربي، في ظل دعم شركات إنتاج لبنانية، فنجاحاتها لم تعد تقتصر على الشاشات المحلية؛ بل تجاوزت ذلك لتصبح من أكثر الأعمال متابعة في شهر رمضان على محطات عربية.

ومع الأحداث السياسية في سوريا، قرر العديد من الفنانين السورين الاقامة في العاصمة اللبنانية بيروت بهدف الاستمرار في الاعمال الفنية العريقة، هذا ما جل أن يعمل الفنانين والمزج بين الدراما السورية واللبنانية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد