بالصور: وجهاء ومخاتير قطاع غزة يوجهون مناشدة للرئيس الجزائري

عبد المجيد تبون

وجه وجهاء ومخاتير وأعيان قطاع غزة ، اليوم الأحد 10 يناير 2021، مناشدة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وطالب وجهاء ومخاتير غزة، في مناشدتهم الرئيس تبون بإصدار عفو رئاسي عن المحكوم عليه "محمد إبراهيم خليل قدورة" (68 عامًا)، وتمكينه من العودة إلى أرض الوطن.

وأشاروا في بيانهم، إلى أن قدورة، أمضى في مراكز التوقيف 8 سنوات، من مدة محكوميته البالغة 15 سنة، مشيرين إلى أنه معتقل سابق في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وفيما يلي نص بيان المناشدة:

مناشدة

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية حفظه الله ورعاه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

نحن وجهاء ومخاتير وأعيان قطاع غزة من فلسطين، نبرق تحية إجلال وإكبار لكم وللشعب الجزائري العظيم، الذي ما توانى عن تقديم يد العون، والمساعدة لإخوانه في فلسطين، وما ترك فلسطين وشعبها لوحده في مواجهة كل المخططات الهادفة لتصفية القضية العربية الإسلامية.

فإننا شعب واحد لأن الجزائر والجزائريين بلد المليون شهيد تسكن في قلوب كل الثائرين والمجاهدين في فلسطين، قد جمعتنا الكرامة، والشهامة، والعروبة والدين، ونحن لن ننسى مواقفكم وشعبكم في الوقوف مع إخوانكم في فلسطين لنيل حقوقهم المشروعة.

سيدي الرئيس: نأمل منكم إصدار قراركم بالعفو الرئاسي عن المحكوم عليه "محمد إبراهيم خليل قدورة" البالغ من العمر 68 عامًا. والذي أمضى منها في مراكز التوقيف 8 سنوات، من مدة محكوميته البالغة 15 سنة. حيث أنه معتقل سابق في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وتم إسقاط هويته الشخصية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ولم يستطع العودة إلى أرض الوطن منذ 37 عامًا، وله عائلة في فلسطين زوجة وأبناء ولم يلتقي بهم منذ 37 عامًا، وقد أجريت له عملية قلب مفتوح أثناء قضائه مدة محكوميته في مؤسسة إعادة التربية والتأهيل المنيعة.

سيدي الرئيس أملنا بكم عظيم أن تصدروا قراركم الكريم بالعفو الرئاسي لتمكينه من العودة إلى أرض الوطن ليجتمع مع أسرته وعائلته ويمضي ما تبقى من حياته بين أبناء شعبه.

وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير

 

WhatsApp Image 2021-01-10 at 7.35.51 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-01-10 at 7.35.52 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-01-10 at 7.35.51 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2021-01-10 at 7.35.52 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد