فحص كابونة الوكالة البيضاء 2021 - مرفق الرابط

رابط فحص كابونة الوكالة البيضاء 2021

نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، اليوم الاحد 10 يناير 2021، رابط فحص كابونات الوكالة البيضاء لشهر 1 يناير كانون الثاني، لكافة اللاجئين الفلسطينيين لمعرفة مواعيد والية الاستلام.

ونفت الأونروا  المعلومات التى تم تداوله الساعات الأخيرة، والذي تفيد بحذف 400 ألف مستفيد من برنامج مساعدات وكالة الغوث (الكابونة).

وقالت إن "هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق"، مشيرة إلى أن عملية تحديث البيانات ما زالت مستمرة، ولم يتم الإعلان عن أي قرارات بشأن المساعدات الغذائية حتى اللحظة.

وأشارت الى ان هناك فئات سيتم استثنائها من "الكوبونات" وسيجري إضافة فئات جديدة تستحق المساعدات، لافتا إلى أنه لم يتم ضم مستفيدين جديد إلى البرنامج منذ شهر سبتمبر 2019.

وحسب فإن الفئات التي سيتم استثنائها هي التي تتلقى راتب ثابت، لكن حتى الآن لم يحدد الحد الأدنى للأجور، موضحا أنه يتم حصر المستفيدين الموجودين في غزة في إطار عملية التحديث.

وأكدت الوكالة في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، أن يتم تفعيل الرابط ليومين، موضحا ان في حال لم يجد اسمه في اليوم الاول عليه الفحص اليوم الثاني لأنه سيكون هناك إضافات جديدة للمستفيدين من الكابونة البيضاء.

وكانت "الأونروا"، قد اعلنت عن اتخاذها إجراءات جديدة بشأن عملية المساعدات الغذائية المقدمة للاجئين "الكوبونات"، مضيفا أن في المرحلة المقبلة ستمنح كل لاجئ مسجل في "كرت التموين"، مساعدات غذائية، باستثناء من له راتب ثابت ومنتظم بحد أدنى سيتم تحديده لاحقًا.

رابط فحص كابونة الوكالة البيضاء 2021 إضغط هنـــــــا

وبينت الوكالة أن هذه الإجراءات هي تقنية، وتهدف لتوزيع تلك المساعدات بشكل عادل على من يستحقها، مشيرًا إلى أنه تجري عملية فلترة لأسماء المستفيدين، لأن هناك العديد من الأشخاص وهم من الأغنياء يتسلمون مساعدات غذائية على حساب آخرين هم بحاجة لها.

وشدد الأونروا على أن فكرة المؤامرة ليست مطروحة في سياسات الوكالة، ونفس الكمية التي يتسلمها اللاجئون من المساعدات الغذائية، سوف سيتم توزيعها على نفس الأشخاص.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد