مصر: اسماء المعلمين الذين تم ترقيتهم 2020

وزارة التربية والتعليم المصرية

نشرت وزارة التربية والتعليم المصرية، اليوم الاحد 10 يناير 2021، اسماء المعلمين الذين تم ترقيتهم 2020، بعد مصادقة وزير التربية والتعليم طارق جلال شوقي بناء على أحكام القانون رقم 155، والبالغ عددهم 301784 معلم. في جميع المحافظات المصرية.

وأصدرت عدة محافظات مصرية، قرارات بترقية عدد من المعلمين والمعلمات في المدارس والمؤسسات التعليمية، لوظائف أعلى بعد أن استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين والحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقية الى الوظيفة الأعلى طبقا لأحكام القانون رقم (155) لسنة 2007 والمعدل بالقانون رقم (93) لسنة 2012.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، إن الترقيات تشمل المعلمين وما يقابلها وظائف أخري في المؤسسات التعليمية، والمتطلبات الذي أقرها الأكاديمية المهنية للمعلمين بناء على توصيات وزير التربية.

وأوضحت ان سيتم ترقية المعلمين الى معلم أول ويبلغ عددهم 61874، بينما 7113 معلم سيتم ترقیتھم إلى وظیفة معلم أول "أ"،وعدد 151078 معلم سوف یتم ترقیتھم إلى وظیفة معلم خبیر، وعدد 81719 معلم سوف یتم ترقیتھم إلى وظیفة كبیر معلمین.

رابط فحص أسماء المعلمين الذين تم ترقيتهم 2020 في مصر إضغط هنـــــــا أو هنــــا

وطالبت الوزارة المعلمين بتنفيذ الطلاب الذي سيتم مخاطبتهم من خلال المحافظين لترقيتهم اعتبار من 1 يناير كانون الثاني 2020، للحفاظ على الخط الوظيفي.

وأشارت الوزارة الى أن سيتم تفعيل منصات الالكترونية لإدخال المعلومات المطلوبة وفق النظام التعليمي، مطالبا بعد مراجعة الوزارات لمنع الاكتظاظ بسبب تفشي فيروس كورونا .

ويتابع الملمين بجمهورية مصر العربية الطلاب من خلال المنصات الالكترونية وتزويدهم بالأسئلة، بالإضافة للقنوات التعليمية الذي قامت وزارة التربية والتعليم بإنشائها لسير العملية التعليمية.

الجدير بالذكر ان التعليم في جمهورية مصر العربية عن بعد، بعد تعطيل المدارس واعتماد التعليم الالكتروني بسبب انتشار فيروس كورونا وللحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين من الوباء.

ويبحث كافة الملمين في مصر عن رابط فحص أسماء المعلمين الذين تم ترقيتهم 2020، بعد مصادقة وزير التربية والتعليم، إذ توفرها لكم وكالة سوا الاخبارية لجميع المعلمين في كافة المحافظات والمدن المصرية بالإضافة الى البيانات المطلوبة خلال تعبئة الطلبات.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد