شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26 مترجمة باللغة العربية كاملة - قصة عشق

انت اطرق بابي

نشرت منصات الالكترونية، اليوم الاحد 10 يناير 2021، مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26 السادسة والعشرون مترجمة باللغة العربية، لجميع عشاق الدراما التركية خصوصا بعد تزادي الاحداث الدرامية في المسلسل وانفصال ايد عن  سيركيان والقبص على النقود المزورة في الشركة.

وتبدأ احداث الحلقة 26 السادسة والعشرون من مسلسل انت اطرق بابي بتوجيه سيدة سميحيه الى آيدا سؤال عن سبب انفصالها عن سيركان، حيث تقول لها لقد اوفيت بوعد وانفصلت عن سيركان فترد عليها لم يستحق هذا ابدا.

لشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26  عبر موقع قصة عشق إضغط هنـــــا

وترد عليها بغضب هذا العلاقة يجب أن لا تكون اساسا وسيركيان صار في الماضي الان ويجب ان تنظري الى نفسك والاصدقاء الجديد سوف يحسنون مزاج خلال هذه الفترة ونطرح عليها اسم سيمان فتنظر إليها ايد بغضب.

وتقول لها فرقتي بيني وبين سيركان والان سوف تجمعينني بسيمان هل هو صهرك الذي يدور في عقلك منذ سنوات فترد عليها سيمان رجل طيب ويجب ان تتعرفي عليه عن قرب وغير ذلك ليس لي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بما حدث بينك وبين سيركان.

وتقصد سميحة من كل ذلك ترميم علاقة من جديد ونصبح عائلة انا ليس انسانة يحمل قلب سيئ، أريد لك الخير فقط، فتغضب انا ليست بخير اتعدي عن طريقي.

وتأتي احد رفاق الى سيركان وتقول لها عندما ما معت ما حصل لوالدة قلت اتي وافهم القصة، فيرد عليها لا أعرف شيؤ أكثر مما قلته لكي قد امسك به بنقود مزورة من في جز البهاما وسيمكث في السجن ثمان شهور.

الجدير بالذكر أن مسلسل انت اطرق بابي  يبث عبر قناة فوكس تي في التركية كل يوم سبت، بعد أن اعتاد عليه الجمهور أن يبث كل يوم أربعاء، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت فلسطين والاردن، والساعة 9:00 بتوقيت االسعودية والسودان والكويت وقطر.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد