الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بالحالة الإعلامية والرياضية الفلسطينية

محمد جميل عبد القادر

تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل رسالة شكر وتقدير من رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، أعرب فيها الأخير باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن عميق المشاعر والتقدير لجهود وإنجازات اتحاد الإعلام الرياضي.

وأشار عبد القادر في رسالته إلى أن ما قام به الاتحاد من دور ريادي مميز خلال الفترة السابقة، وهو مدعاة فخر واعتزاز الأسرة والقيادة الرياضية والإعلامية في الوطن.

وأثنى على ما يبذله اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، رئيس اللجنة الأولمبية من جهود لقيادة النهضة الرياضية والتي تكللت بالتوفيق والنجاح.

وأضاف، "إننا ندرك الظروف والأجواء الصعبة التي تعملون من خلالها، ولهذا فإن ما قمتم به، يعبر عن نجاح استثنائي للإعلام الرياضي الفلسطيني، نشكر عليه اسرة اتحادكم الذي عمل بروح الفريق الواحد".

وتابع: "نجاح الرياضة الفلسطينية هي الأساس لنجاح الإعلام الرياضي الفلسطيني، فلا يمكن أن نفصل الرياضة عن الإعلام، أو الإعلام عن الرياضة، لأن كل منهما مرآة للآخر، لذلك نقدم لكم في اللجنة التنفيذية لاتحادنا التهاني والتبريكات للنجاح الذي حققتموه، ونؤكد دعمنا ومساندتكم".

من جهته، شكر فلفل رئيس الاتحاد العربي محمد عبد القادر على هذه الثقة والإشادة، عبر رسالة الدعم والإسناد، ووعده بالاستمرار في حمل الرسالة الوطنية والإعلامية بأفضل شكل ممكن رغم كل التحديات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد