وفاة هادي الجيار صباح اليوم تربك حسابات مسلسلين هامين في مصر

وفاة هادي الجيار

أعلن صباح اليوم الأحد الموافق 10 يناير 2021 عن وفاة هادي الجيار أحد أبرز نجوم مدرسة المشاغبين ، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا ، كوفيد 19 ، في جمهورية مصر العربية.

وكان الفنان هادي الجيار قد أعلن قبل أيام عن إصابته بفيروس كورونا ، وادخل الى المستشفى لتلقي العلاج ، إلا ان حالته الصحية تدهورت سريعا ، وأعلن عن وفاته صباح اليوم.

ولد الجيار في أكتوبر (تشرين الأول) 1949 وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1970.

بدأ مشواره الفني مع الدراما التلفزيونية في مسلسل (القاهرة والناس) إخراج محمد فاضل، ثم مسلسل (الكنز) إخراج نور الدمرداش، ليقطع بعد ذلك مشواراً طويلا امتد قرابة الخمسة عقود.

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها "الراية البيضاء، وأبناء.. ولكن، والمال والبنون، وسوق العصر، والعصيان، والضوء الشارد، وحق ميت، والأسطورة، وكفر دلهاب، ومليكة، وولد الغلابة".

واكتسب شهرة كبيرة بمشاركته في مسرحية مدرسة المشاغبين مع عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي، لكنه لم يحقق البطولة المطلقة مثلما حققها كل من هؤلاء النجوم لاحقاً.

وبدأ الفنان المصري الراحل هادي الجيار، منذ أسابيع قليلة، التجهيز للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2021، وذلك من خلال عملين دراميين.

ويقوم هادي الجيار بالعمل في مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، بالإضافة إلى مسلسل "موسى"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب.

وعقب إعلان وفاة هادي الجيار، فقد تسبب ذلك في أزمة كبير لدى المسلسلين المشاركين في السباق الرمضاني المقبل، خاصة أنه قد صور بعض مشاهده في مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، أما في مسلسل "موسى" فقد كان يستعد لبدء التصوير فيه.

ويدرس صناع مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، إما تعديل جزء من السياق الدرامي الخاص بالمشاهد التي صورها هادي الجيار أو الاستعانة بممثل آخر يعيد تصوير المشاهد التي صورها الفنان هادي الجيار، أما في مسلسل "موسى" فقد كان يستعد لبدء التصوير ولم يصور مشاهد بعد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد