مسلسل دفعة بيروت الحلقة 26 و 25 كاملة - شاهد

دفعة بيروت

تصدر وسم مسلسل دفعة بيروت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القلية الماضية بعد أن تم عرضه يوم أمس الجمعة عبر منصة شاهد نت، وذلك بعد اندماج الجمهور مع فكرة المسلسل والذي تجسد معاناة دراسة الطلاب في الغربية.

وذكرت منصة شاهد نت عير موقعها الرسمي، أن يتم عرض حلقتين كل جمعة من مسلسل دفعة بيروت في تمام الساعة 8:00 بتوقيت فلسطين والاردن وعمان، والساعة 8:00 بتوقيت الرياض و الكويت.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 26 و 25 كاملة إضغط هنـــــا

وقال الممثل والكاتب ذوالفقار خضر في تصريحات صحفية إن مسلسل دفعة بيروت ملا بظروف عصية أثناء تصويره في لبنان أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد والاحداث السياسية وانفجار مرفأ بيروت أثناء التصوير كل ذلك معيقات كبيرة أمام انجاح المسلسل.

وأوضح أن مسلسل دفعة بيروت رقم الاربعين، وقمت بوضع كل جهدي وخبرتي من اجل انجاح شخصية عبد الكريم في مسلسل دفعة بيروت ، مشيرة الى ان العمل نسخه ثانية من مسلسل دفعة القاهر والذي تم عرضه في رمضان 2029.

ولفت الى أن مسلسل دفعة بيروت يحاكي كافة المشاكل الاقتصادية والسياسية الذين يقعوا فيها الطلاب المغتربين أثناء دراستهم في الجامعة الامريكية في بيروت، بمشاركة المع النجوم في العالم العربي والخليج.

ويحتل المسلسل دفعة بيروت مكانة كبيرة بين الجمهور في الكويت والخليج بشكل عام لانه يقوم بتجسدي الاحداث الذي وقعت في لبنان أثناء قيام الحرب الاهلية في الستينيات القرن المنصرم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد