مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26 السادسة والعشرون مترجمة - قصة عشق

انت اطرق بابي

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الجزء الأول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، صباح اليوم الأحد 9 كانون الثاني 2021، الحلقة 26 السادسة والعشرون من مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية، وذلك بعد بثها عبر قناة فوكس تي في التركية بمشاركة المع ندوم الدراما التركية.

وشهدة الحلقات السابقة من مسلسل انت اطرق بابي أحداث دراماتيكية كبيرة عقب تصادم آيدا مع سيركان أثناء لقائهم المفاجئ في الشركة حيث قام بمسك يدها بعد أن قام بمغازلة فتاة اخرى في حلقة 24 مما أحدث تصادم بين الفتاتين، حيث يحتل المسلسل التركي انت اطرق بابي مكانة مرموقة للغاية خاصة في المنطقة العربية وخاصة السعودية وفلسطين وجمهورية مصر العربية، بعد أن اكتسحت الدراما التركية الدراما العربية.

 لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26 السادسة والعشرون مترجمة إضغط هنـــــا

ونشر موقع قصة عشق الحلقة 26 السادسة والعشرون منن مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية بجودة عالية بعد أن يتم الانهاء من بثها من قناة فوكس تي في التركي على أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات.

وذكرت قناة فوكس تي في التركية، أن مسلسل انت اطرق بابي يتم عرضه كل يوم أربعاء، في تمام 8:00 بتوقيت القاهرة والقدس والمملكة الاردنية الهاشمية وسوريا ولبنان، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والبرحين والكويت وقطر.

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي قائمة المسلسلات التركية ذات شعبية كبيرة، حيث حصد ملايين من المشاهدات والمتابعات الكبيرة وذلك بسبب سرده قصص تحدث في الواقع ويقربها الى الجمهور بشكل كبير.

ورجحت بعد أن يعرف سركان الشخص الذي قام بتسريب المشروع، يحاول أن يعتذر لإيدا عما بدر منه، وعدم وثوقه بها.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

ودراما تلفزيونية تركية هي المسلسلات الدرامية والتلفزيونية التي تبث في تركيا، والدراما التلفزيونية التركية لديها شعبية كبيرة في تركيا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلقان، ولديها شعبية كبيرة في الدول العربية.

وتقوم القنوات العربية بشراء حقوق نشرها وثم دبلجتها باللهجة السورية غالباً، من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في القنوات العربية هي مسلسل نور وسنوات الضياع ووادي الذئاب وحريم السلطان وفاطمة والعشق الأسود وسامحيني ومسلسلات أخرى.

ومن أشهر نجوم الدرما التركية هم توبا بويوكستون وبيرين سات وكيفانش تاتليتوغ وبولنت إينال وأنجين أكيوريك وأركان بتك قايا وممثلين آخرين، عادة ما تكون الحلقات التي تعرض في تركيا تمتد لحوالي ساعتين حيث يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع بينما تعرض حلقة بشكل في القنوات العربية وتمتد الحلقة لحوالي 40 دقيقة وتحكي أغلبها عن قصص الحب والرومانسية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد