محدث: الشرطة تعلن نتائج مهامها الأمنية اليوم في الضفة والقدس

الشرطة الفلسطينية - ارشيف

ألقت الشرطة الفلسطينية، اليوم السبت، على مطلوبين للعدالة، وحررت مخالفات عامة في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أنه ومن خلال النشاط الشرطي المستمر في أنحاء المحافظة فقد قامت الشرطة بإلقاء القبض على 36 مطلوبا للعدالة، وضبط 6 مركبات غير قانونية.

كما قامت الشرطة بتحرير 346 مخالفة بحق مواطنين وأصحاب محال تجارية وسائقي مركبات غير ملتزمين.

وفي سلفيت، ضبط جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة سلفيت، اليوم السبت، بالتعاون مع الضابطة الجمركية كمية من السولار المهرب بسعة 800 لتر في بلدة دير بلوط غرب المحافظة.

وأكد مسير أعمال محافظة سلفيت محمود صالح، أن المؤسسة الأمنية لن تسمح لأي كان بالمساس بأمن وسلامة المواطنين والاقتصاد الوطني، وستحارب الخارجين عن القانون والمهربين بشتى الطرق.

بدوره، أوضح مدير جهاز الاستخبارات في سلفيت حسين حنني، بأنه تمكنت قوة من الجهاز بناء على معلومات استخباراتية، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الضابطة الجمركية، من ضبط ومصادرة كمية كبيرة من السولار المهرب من إسرائيل ومضخة للتعبئة، حيث تم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص، وتحويل المتهمين لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وفي ضواحي القدس ، أغلقت الشرطة وقوة مشتركة من المؤسسة الأمنية في محافظة القدس 75 محلاً تجاريًا، وألقت القبض على صاحب مقهى لعدم الالتزام بحالة الطوارئ في بلدات شمال غرب وشمال القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة ضواحي القدس وقوة مشتركة من المؤسسة الأمنية نفذت جولات تفقدية في بلدات ضواحي القدس للتأكد من التزام أصحاب المحلات التجارية وصالات الأفراح والمقاهي بقرار الحكومة وفقا لحالة الطوارئ المعلنة.

وتم إغلاق 75 محلا تجاريا مخالفًا، وألقت القبض على صاحب مقهى لمخالفته ب فتح المقهى ومخالفة أشخاص كانوا متواجدين فيه خلافا لقرار الحكومة.

وأضافت، أن الشرطة سلمت المقبوض عليه لقسم التحقيق، لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقة حسب الاصول، كما وحررت 16مخالفة لسائقي مركبات ومواطنين تتعلق بإجراءات السلامة وضبطت مركبة غير قانونية وحجز مركبة عمومي حجز إداري لمدة 15 يوما لعدم وجود رخصة بحوزة السائق.

ونوهت إلى أنه تم التحفظ على المطلوبين، تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد