فتو العقيل تهاجم هند القحطاني .. ملحدة وزانية وتسيء للسعودية -شاهد

فتو العقيل

شنت الناشطة السعودية فتو العقيل هجوما لاذعا على هند القحطاني واصفه إياها بالزانية والملحدة وذلك بعد إساءة الأخير للسعوديات في المملكة ، مؤكدة انها تمتلك مقطعا صوتيا توثق إساءة القحطاني للسعوديين وقذفها للمحصنات السعوديات.

وقالت فتو العقيل أنها تتكلم بالحق، وأنه حال رضي السعوديون والسعوديات بموقف وإساءة هند القحطاني لهم فهي لن تصمت عن حقها.

وأوضحت فتو العقيل، أن السعوديين يعرفون أن هند القحطاني أساءت لهم، معقبة: “لعنة الله عليها ويلعن اليوم اللي اتوجدت فيه خليتنا شعب حقود حسود هل هذا كله نسيتوه، أنا هاخد حقي ولما أخده وأشوفها في السجن ساعتها أسكت”.

 

 

وتركت فتو العقيل عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” صورة للناشطة هند القحطاني، ودوّنت عليها قائلة: “لعنة الله عليك يا لملحدة الزانية”، وسط جدل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تناقل المقطع وهذه الصورة عبر منصات التواصل، صعد اسم هند القحطاني إلى التريند السعودي عبر موقع توتير، وسط تضامن البعض معها كونها لا ترد على ما يُثار ضدها وخاصة من فتو العقيل، بينما قال البعض إنها لا تحمل ضغينة لأحد.

فيما تطرق آخرون للهجوم على فتو العقيل معتبرين إياها ناشطة مثيرة للجدل واصفين إياها بالمريضة، وطالب البعض هند القحطاني بتوكيل محام لرفع دعاوى قضائية ضد من يسيئون لها.

هند القحطاني هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد