الداخلية بغزة تنشر رابط فحص نتائج اختبارات المرحلة الثانية للإناث الخاصة باللياقة البدنية

الداخلية نشرت نتائج اختبارات اللياقة البدنية للإناث

أعلنت وزارة الداخلية في غزة ، اليوم السبت، نتائج اختبارات المرحلة الثانية من مسابقة وظيفة أفراد إناث، الخاصة بجانب اللياقة البدنية، وأرفقت رابط فحص النتائج.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح السبت، نتائج اختبارات المرحلة الثانية من مسابقة وظيفة أفراد- إناث، (اختبارات اللياقة البدنية).

وجرت اختبارات اللياقة البدنية على مدار ثلاثة أسابيع، في الفترة ما بين 13 – 31 ديسمبر 2020 الماضي, في مقر كلية الرباط الجامعية غرب مدينة غزة.

وبيّنت الهيئة أن المتسابقات الناجحات سيتأهلن إلى المرحلة الثالثة من المسابقة (وهي مرحلة الفحص الطبي)، والتي ستبدأ صباح يوم الإثنين 11 يناير/ كانون الثاني 2021, في مقر الخدمات الطبية العسكرية – أنصار/ غرب مدينة غزة.

وتدعو الهيئة المتسابقات للاستعلام عن نتائج اختبارات اللياقة البدنية من خلال الرابط التالي: رابط فحص النتائج

بدوره، قال رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان إن مرحلة اللياقة البدنية استمرت على مدار 21 يوماً، وقد حرصت الهيئة فيها على متابعة عمل كافة اللجان المُشرفة عليها؛ للتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة وحرصاً على مبدأ الشفافية.

وأوضح "أبو سلطان"، أن المرحلة الثالثة ستتمثل في إجراء الفحص الطبي للمتسابقات اللواتي اجتزن اختبارات اللياقة البدنية،  حيث سيتم إعلام المتسابقة الناجحة بموعد إجراء الفحص الطبي الخاص بها من خلال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول، كما يمكنها الاستعلام عن ذلك من خلال تسجيل الدخول الموحد أيضاً.

وأشار إلى أن مراحل المسابقة والمعايير الخاصة بها وُضعت للتنافس بين المتقدمات، لافتاً إلى أن جميع مراحل المسابقة تتم بإشراف ورقابة من قبل مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية.

وكانت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، أعلنت في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، عن فتح باب التسجيل لمسابقة تعيين أفراد - إناث للعمل في قوى الأمن الفلسطينية، ضمن خطة وزارة الداخلية؛ لرفع مستوى كفاءة الأجهزة الأمنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد