حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار بفيروس كورونا اليوم

حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار بفيروس كورونا اليوم

تدول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القلية الماضية، خبر وفاة الفنان المصري هادي الجيار  إثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 71 عاما، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في مصر أو القريبة من الفنان هادي الجيار تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية، أن تم وضع الفنان هادي الجيار على أجهزة التنفس بالعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية إثر اصابته بفيروس كورونا منذ عدة أيام، وذلك بعد انتشار خبر وفاته كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن الفنان الجيار اصابته بفيروس كورونا منذ عدد أيام عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، حيث طلب الدعاء له وشفاء منه حيث قال:" ضربنى فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء".

ومن جهتها، قالت عضو نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، إن الحالة الصحية للفنان الجيار ليست مستقرة لكنها أكدت أيضا عدم تدهورها، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا، مضيفا أن الفنان نقل إلى العناية المركزة منذ قليل بسبب وجود مشاكل في الأكسجين.

وحاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد بدأ مشواره الفني عندما جاءته الفرصة للاشتراك في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور "لطفي" ثم اتجه إلى التلفزيون والسينما، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون.

والفنان هادي الجيارممثل مصري مثل في عدة أفلام ومسرحيات ومسلسلات، وكان أنجح مسرحياته هي مسرحية مدرسة المشاغبين التي مثل فيها دور لطفي وظهر أيضا في أكثر من 7 أفلام منها مقص عم قنديل عام 1985م، اشتهر بأدواره المنوعة، آخر فيلم له عام 2009م، وكان آخر ظهور له حتى مسلسل سك على اخواتك في رمضان 2018.

وأودى فيروس كورونا المستجد بحياة الملايين من الفنانين في العالم العربي، كان أخرهم الفنان اللبناني لياسر الرحباني حي توفي منذ 3 أيام عن عمر يناهز 83 عاما، وسط حزن كبير بين الفنانين وأبرزهم الفنانة فيروز.

مرض كوفيد-19 هو مرض معد يسببه آخر فيروس تم اكتشافه من سلالة فيروسات كورونا. ولم يكن هناك أي علم بوجود هذا الفيروس الجديد ومرضه قبل بدء تفشيه في مدينة ووهان الصينية في كانون الأول/ ديسمبر 2019. وقد تحوّل كوفيد-19 الآن إلى جائحة تؤثر على العديد من بلدان العالم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد