شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 54 الرابعة والخمسون مترجمة

مسلسل زهرة الثالوث

يترقب الملايين من عشاق الدراما التركية، اليوم الجمعة 8 يناير 2021، مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثاني الحلقة 54 الرابعة والخمسون، بعد أن تم تأجيل عرضها الجمعة الماضية بمناسبة احتفال راس السنة الجديدة.

وأعلنت قناة أي تي في التركية، الجمعة الماضية، عن تأجيل عرض مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثاني الحلقة 54 الرابعة والخمسون، بمناسبة حلول راس السنة الميلادية، وبثها احتفالات راس السنة.

لمشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 54 الرابعة والخمسون مترجمة إضغط هنـــــا

وذكرت قناة أي تي في أن مسلسل زهرة الثالوث يعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ولبنان و القدس وتركيا وعمان، فيما يعرض الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت والبحرين.

وبدأ بث مسلسل زهرة الثالوث الجزء الاول في 15 مارس 2019، حيث تم استكمال الجزء الثاني وعرضه للجمهور واستكمال تصويرة برغم من انتشار فيروس كورونا المستجد والمعيقات خلال التصوير بمشاركة المع النجوم الدراما التركية بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو.

وينشر موقع قصة عشق مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 54 الرابعة والخمسون مترجمة باللغة العربية بجودة عالية، لجميع متابعي الدراما التركية، حيث تكون الترجمة بشكل كبير يصل الى الجمهور.

وتدور احداث مسلسل زهرة الثالوث حول اب يتيم تقوم جدته بتربية للانتقام من قتلة والده، حيث يأتي الوقت للانتقام من فتاة من العائلة الذي قتله والده ولكنه يقع في حبها ولا يتلها ويصبح بين نارين بين عائلة الفناة وجدتها.

وتساءل العديد من عشاق الدراما التركية عن سبب عدم عرض مسلسل زهرة الثالوث يوم الجمعة الماضية 1 يناير 2021، وذلك بسبب احتفال القناة بمناسبة حلول راس السنة الميلادية الجديدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد