شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 44 الرابعة والاربعون مترجمة - قصة عشق

الطبيب المعجزة - أرشيفية

نشر موقع قصة عشق، اليوم الجمعة 8 يناير 2021، مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 44 الرابعة والاربعون الجزء الثاني، مترجمة باللغة العربية، في حلقة مليئة بالأحداث الشيقة، وذلك بعد أن جرى استئنناف العرض بموسم جديد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد"كوفيد19".

وتبث قناة فوكس تي في التركية، كل يوم خميس، مسلسل الطبيب المعجزة عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لمشاهدة الجمهور القناة بجودة عالية بعد تغير ترددها مع بداية عام 2021، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والاردن وفلسطين وليبيا، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والكويت والسودان وقطر لكافة عشاق الدراما التركية.

لمشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 44 الرابعة والاربعون مترجمة إضغط هنـــــا

وتصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة 44 من مسلسل الطبيب المعجزة، مترجمة باللغة العربية، بعد أنتظار الجمهور الحلقة لاكثر من اسبوع وأحداث وكشف تغيرات مستجدات جديدة في المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب وعن الأحداث التي يعايشها كطبيب موهوب ترافقه بعض المُعيقات خصوصًا من ناحية التواصل اجتماعيًا، يتخلل ذلك العودة لأحداث ماضية عاشها علي صغيرًا والتي كانت دافعًا أساسيًا لدراسته الطب.

ولد علي ضمن أسرة فقيرة ومتواضعة كانت حالته سببًا في اضطراب العائلة خصوصًا من جهة والده، يبرز ضمن الأحداث نفوق الأرنب الذي كان علي يحبه كثيرًا، كذلك تعرّضه هو وأخوه الأكبر لحادث في كهفٍ مهجور أدى لوفاة أخوه وقرار والده بالتخلّي عنه لملجئ للأطفال ذلك أنه كان يلومه على هذا الحادث.

وفقدان علي لأرنبه وأخوه الأكبر كانت دافعًا له ليصبح طبيبًا في المستقبل ليساعد الآخرين، يساعده في ذلك مهارة غير عادية على الحفظ والتذكّر وكذلك قدرة على التحليل وتشخيص الأمراض، لكنه مع ذلك يواجه صعوبات كثيرة من ناحية التواصل اجتماعيًا.

وبعد التخرّج جرى تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسنطبول كطبيب جراح مساعد، وذلك بمساعدة الطبيب عادل الذي اهتم به في صغره، وهذا الحال جعله محل جدل دائم بين الأطباء والزملاء كذلك بين بعض المرضى، وعلى هذا المنوال تدور أحداث المسلسل، حيث يتعلم علي وفاء كل يوم مهارة من مهارات التواصل ويشخّص حالات جديدة يصعب على أفضل الأطباء تشخيصها.

الجدير بالذكر أن الطبيب المعجزة هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي مقتبس من المسلسل الجنوب كوري الطبيب الجيد، المسلسل من بطولة تانر أولماز. عُرض لأول مرة على قناة فوكس التركية في 12 سبتمبر 2019.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد