طقس فلسطين غدا وآخر تحديثات المنخفض الجوي

طقس فلسطين غدا وآخر تحديثات المنخفض الجوي

أفاد موقع طقس فلسطين ، بأنه لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون فوق معدلاتها بنحو 6 درجات غدًا الجمعة 8 يناير 2021.

ويكون طقس فلسطين بارد نسبياً في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية، وخلال ساعات النهار تسود أجواء معتدلة في المناطق المنخفضة وتحت أشعة الشمس، ومائلة للبرودة في القمم الجبلية في الظل، وتظهر سحب عالية في السماء.

وفي ساعات المساء والليل تسود طقس فلسطين أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وتكون الرياح شمالية شرقية مع هبات نشطة.

ويكون طقس فلسطين بعد غد السبت دون تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون فوق معدلاتها بنحو 4-6 درجات، ويسود طقس بارد نسبياً في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية، وخلال ساعات النهار تسود أجواء معتدلة في المناطق المنخفضة وتحت أشعة الشمس، ومائلة للبرودة في القمم الجبلية في الظل.

أما في ساعات المساء والليل تسود طقس فلسطين أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وتكون الرياح شمالية شرقية.

أما يوم الأحد، فلا تغير يذكر على درجات الحرارة في طقس فلسطين وتكون درجة الحرارة فوق معدلاتها بنحو 4-6 درجات، ويكون طقس فلسطين بارد نسبياً في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية.

ومن المتوقع أن يبدأ التغيّر المرتقب في النصف الثاني من يوم الأربعاء القادم على أن تبدأ الأمطار بالهطول مع ساعات الليل وفجر يوم الخميس وفقًا لأحدث القراءات الجوية والنماذج العدديّة".

وعلى المدى المتوسط وتحديداً في النصف الثاني ونهايات الأسبوع القادم تتبدل الأجواء بشكل كامل وتعود الأجواء الشتوية من جديد وتتساقط الأمطار بعد غياب استمر لأسابيع.

المصدر : طقس فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد