مفاجأة جديدة في قضية الفتاة المحجبة في مولات الخمار - شاهد

الشرطة المغربية - توضيحية

كشفت وسائل إعلام مغربية، اليوم الخميس 7 كانون الثاني 2021، تفاصيل جديدة حول واقعة مدينة تطوان مع الفتاة المحجبة في مولات الخمار الذي اشعل منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط استغراب كبير من قبل النشطاء.

وتصدر مقطع فيديو الفتاة المحجبة في مولات الخمار في المغرب محركات البحث الشهيرة، عقب نشر صور ومقاطع فيديو غير لائقة لها برفقة أصدقائها، حيث تبين انه كان يصورها دون علمها ونشرها على الفيسبوك.

وقال والدة مولات الخمار في تصريحات صحفية، لا أعرف ماذا حصل مع ابنتي وما دفعها للقيام بذلك وانا ربيت ابنتي تربية جيدة، ولكن لا اعرف ما حصل معها في الآونة الاخيرة، مطالبا السلطات المغربية بملاحقة من قام بنشر الفيديو والافراج عن ابنتها.

وطالب أصدقاء فتاة مولات الخمار، السلطات المغربية بتخفيف الحكم عن الفتاة نظرا للحالة النفسية والحملة المقصودة ضدها من قبل ناشري الفيديو، ومراعاة حالتها بسبب وجود اطفال لتربيتهم.

ساد الغضب والاستنكار العديد من النشطاء ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب، بسبب المشاهد التي تضمنها الفيديو الذي تم تداوله.

ومن المنتظر أن تمثل الشابة أمام النيابة العامة، صباح الأربعاء 6 يناير الجاري، فيما لا يزال البحث جاريًا عن صديقة الفتاة التي صورت الفيديو ونشرته، في إشارة إلى أن الفيديو أحدث ضجة كبيرة في صفوف موقع “فيسبوك” الأزرق الذي يعيش في مدينة تطوان، خاصة وأن الفتاة تظهر في الشريط وهي عارية الوجه مرتدية الحجاب.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة المغربية باشرت التحقيق منذ أمس، حيث عرضتها صباح الأربعاء 6 يناير الجاري امام القضاء، بعد القبض عليها فيما تبحث السلطات عن صديقة الفتاة التي صورت الفيديو ونشرته في اشارة الى أن الفيديو ساد الغضب والاستنكار العديد من النشطاء ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب.

المصدر : شوف تي في

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد