شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 20 العشرون مدبلج

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 20 العشرون مدبلج

مشاهدة مسلسل ساحرتي الموسم الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية مساء اليوم الأربعاء 6يناير 2021، الحلقة 20 العشرون من مسلسل ساحراتي، حيث تدور احداث المسلسل حول شاب يدعى روشني أحمد وأمان جنيد خان شخصان منفصلان عن بعضهما البعض ولكن حياتهما مرتبطة بطريقة غير عادية من خلال القدر والسحر.

تبث قناة ام بي سي دراما، مسلسل ساحرتي كل يوم عدا يومي الجمعة والسبت، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع عشاق الدراما الهندية في الخليج والوطن العربي.

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 20 العشرون مدبلج إضغط هنــــا

وذكرت القناة أن المسلسل ساحراتي يبث في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية والكويت، والساعة السادسة بتوقيت العاصمة القاهرة و القدس ودمشق وبيروت والعاصمة الاردنية عمان والساعة الخامسة بتوقيت المغرب وتونس.

وأفادت وسائل إعلام فنية، بأن الاحداث تبدأ في الحلقة 20، بغضب بأمان بعد سماعه لتشوتو يخبر سارة أن غاضب من أمان لأنه أغضب روشني ودعوته لبازيغار، لكنه يتركه ويذهب فيأتيه اتصال من مساعده لكنه يغضب ويكسر هاتفه، ديبي تحدث الجدة عن روشني لتأتي بارفين تخبرها أن ما حدث لم يكن أمر سيء لأن العصابة أخيرًا أزيلت من على أعينهم.

وأمان هو نواب ملعون بظل الجن المظلم ، بينما روشني هي طوايف بقلب ملاك. تتعرض حياة بارفين للخطر بسبب سحر الجن ولا يمكن حمايتها إلا إذا تزوج أمان من أيانا ؛ امرأة بقلب ملاك. تتظاهر سلمى بأنها مريضة ، مما يجبر روشني على الزواج من أمان من أجل المال.

أساء أمان فهم روشني على أنه منقب عن الذهب. يبدأ في مكروها ويعطيها شيكاً مقابل الزواج منه. أمان وروشني يتزوجان.

وتشعر روشني بأنها على اتصال مع أمان ولكنه يتأذى من سلوكه الوقح. بعد ذلك وقعت في حب أمان لكنه يكرهها. يدخل شقيق أمان ، كبير جنيد خان، حيث يحاول قتل أمان ، ولكن من أجل إنقاذ أمان ، تأخذ روشني السهام بنفسها وتموت. يدرك أمان مشاعره تجاه روشني ويُحطم قلبه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد