مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 الجزء الثاني مترجمة - شاهد

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 الجزء الثاني مترجمة - شاهد

نشر موقع قصة عشق، اليوم الاربعاء 6 يناير 2021، الحلقة 41 الواحدة والاربعين من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الثاني،  مترجمة باللغة العربية كاملة وبجودة عالية لكافة متابعي الدراما العربية في الشرق الاوسط .

وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

يترقب عشاق الدراما التركية، كل يوم أربعاء، مسلسل قيامة عثمان بعد اشداد وتيرة الاحداث وسيطرة عثمان على سيادة قبيلة كاتي في ظل استمرار المؤامرات عليه حيث يتمكن خلال الحلقات القضاء على كافة الأعداء وتأسيس الدولة العثمانية.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 الواحدة والأربعين الجزء الثاني مترجمة إضغط هنـــــا

ومن المقرر أن تنشر قناة أي تي في التركية مسلسل قيامة عثمان الحلقة الواحدة والأربعون بث نباشر في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والبحرين وعاصمة القطرية الدوحة.

وبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان التاريخي عام 2019، حيث تخطي بشعبية كبيرة من قبل الجمهور لأنه يعتبر مماثل ومكمل لمسلسل ارطغرل والذي يحاكي قصة منذ نزوحة حتى تاسيس دولة عثمانية كبير وتحدي الصعاب رغم كثر الأعداء.

وتدور احداث مسلسل قيامة عثمان حول قيام عثمان الغازي الاول بنقل الدول العثمانية من الفقر والضياع الى العز والشموخ ويعرض الاحداث بسرد كافة التفاصيل مع الروم والمغول والقبائل لإقامة إمبراطورية كبير وعمية وإرجاعها الى عزها.

وفي وقت سابق، نشر منتج وكاتب سيناريو المسلسل، محمد بوزداغ، على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحلقة الأخيرة وهي الـ150، التي تبث في 29 مايو/أيار الجاري، كانت "ملحمة وحلما" بالنسبة إليه.

وشارك المنتج صورة يوقع فيها على سيناريو الحلقة الأخيرة، كاتبا أنه "آخر سيناريو، حان وقت وداع قيامة أرطغرل"، مبينا في منشور آخر، أن محبي المسلسل على موعد مع الحلقة الأخيرة خلال الأيام المقبلة.

وقد حقّق المسلسل نسب مشاهدة عالية تربّع بها على مدار السنوات الخمس السابقة، في حين أن المسلسل بُثّ في عشرات الدول، وشاهده نحو 3 مليارات متابع، وترجم إلى لغات متعددة، كما أن لديه عشاقًا ومتابعين على نطاق واسع في العالم العربي.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان، يأتي استكمالاً لأحداث قيامة ارطغرل، والذي يوضح فيه كيفية قيامه الدولة العثمانية، والظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى.

وحظي مسلسل ”قيامة عثمان“ بإعجاب الملايين في العديد من الدول العربية في مصر والسعودية والكويت، تلك الدول التي هي الأكثر من حيث المسلسل سواء كانت قيامة أرطغرل أو قيامة عثمان، ويتوقع الكثير من الإثارة والسرور المتوقع للحلقة بعد أن يشهد أرطغرل ً جيشا ً قويا للإنتقام من أعدائه.

وتحدث أوزجفيت، في وقت سابق، عن المسلسل وقال إنه سيكون مختلفاً وسيعمل، من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسية في تلك الحقبة من الزمن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد