مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 5 الخامسة كاملة - من هو الصقر

مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 5 الخامسة كاملة - من هو الصقر

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء، الحلقة 5 الخامسة من برنامج انت مين وسط ترقب كبير من قبل الجمهور لمعرفة الاقنعة المتبقيةفي البرنامج،حيث من المتوقع أن يكون باسل خياط خو شخصية الصقر فيما رجح أخرين أن الشخصية خارج الوسط الفني.

وتتكون لجنة التحكيم في برنامج انت مين، أبرز نجوم الدراما العربية وأبرزهم الفنانة سرين عبد النور والفنان السوري قصي خولي والفنان الخليجي منهد الحمدي وحسن الرداد، حيث تكون فكرة البرنامج بلبس ممثلين ملابس تنكرية ويقوم المحققين بتخمين عنها بمساعدة الجمهور.

شاهد نت: برنامج انت مين الحلقة 5 الخامسة كاملة إضغط هنـــــا أو هنـــــا

وتقوم قناة إم بي سي مصر بعرض ستوري للجنة المحققين بعد غناء الفنانين بزي متنكر، حيث يعرض من خلالها السيرة الذاتية للفنان أو الفنانة مع أبرز الافلام والمسلسلات الذي قاموا بتمثيلها خلال السنوات الماضية.

ويتنظر متابعو برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 5 الخامسة بشغف كبير، لمعرفة وجه الفنان والفنانة المتخفي خلال الحلقات السابقة، وسط انتظار من قبل المحققين لمعرفة تخمينهم صحيح أم لا.

وذكرت MBC The Masked Singer انت مين عبر تويتر، أن البرنامج يبث في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الكويت وقطر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والاردن.

وأفادت بأن انت مين يتم تنزيل حلقاته عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، فور الانتهاء من بثه عبر قنواتها، كما يتيع للمشاركين وغير المشاركين في المنصة بخلاف المسلسلات الذي تحتاج الى اشتراك.

وأوضحت أن لجنة التحكيم ستتفاجئ اليوم وأمام تحدي وموقع صادم الليلة، أمام المشاهير والممثلين المتقنعين بملابس خفية، حيث تطل الفنان اللبنانية سيرن عبد النور بطلة جديدة مع بداية عام 2021.

من المتوقع أن يكون “باسل خياط” 43 عامًا، فيما ترددت عدة أنباء مختلفة عن صاحب هوية الصقر هي شخصية خارج الوسط الفني، وهذا ما سيتم الكشف عنه خلال فعاليات الحلقة السادسة القادمة الأربعاء المقبل.

وتدور فكرة برنامج أنت مين The Masked Singer حول ارتداء الممثلين والمغنين من جميع أنحاء العالم بملابس فاخرة لا تظهر ملامحهم على الإطلاق، ويجب على الجمهور الكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص، بالإضافة إلى أن اللجنة تتكون من أربعة أشخاص يفترض الكشف عنها أيضًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد