السودان: تردد قناة الملاعب الرياضية HD 2021 على نايل سات

السودان: تردد قناة الملاعب الرياضية HD 2021 على نايل سات

نشرت وسائل إعلام تقنية، اليوم الأربعاء 6 يناير 2020، تردد قناة الملاعب الرياضية HD 2021 على القمر الصناعي، مع تزايد البحث عليها من قبل عشاق الكرة المستديرة في السودان لبثها جميع المباريات على الصعيد المحلية والعالمي.

وتتميز قناة الملاعب الرياضية السودانية، ببث جميع دوري أبطال أفريقيا باللغة العربية، لكافة عشاق الكرة المستديرة في السودان والعالم العربي، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات.

وأعلن حسام محمد بخيت الباشمهندس محمد عبداللطيف هارون عضو مجلس ادارة نادى الهلال السابق، ان مباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو تبث اليوم عبر صفحة نادي الهلال خلال الساعات القلية الماضية.

وأفادت المصادر التقنية أن ترددات قناة الملاعب الرياضية السودانية sudan sport بث مباشر 2021، على القمر نايل سات، كما نشرتها صحفة القناة عبر الفيسبوك.

98bea18c4a09ffa444aac3a3d4440bbf.png
 

الجدير بالذكر ان تم افتتاح إستاد الهلال السوداني في الرابع من ديسمبر 1965 بمباراة بين المنتخب الغاني الزائر والهلال انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ونادي الهلال للتربية المعروف أيضا باسم الهلال السوداني أو كذلك الهلال العاصمي هو نادي رياضي سوداني في أم درمان تأسس في 13 فبراير 1930.

وتمارس فيه العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية، ككرة القدم، السباحة، كرة اليد، بجانب كرة السلة، الملاكمة، والتنس بأنواعه المختلفة، شعار النادي هو الأزرق الممزوج بالأبيض وفي وسطه هلال بارز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد