حقيقة وفاة فيفي عبده الفنانة المصرية بعد حقنها حقنه عصب - شاهد

حقيقة وفاة فيفي عبده الفنانة المصرية بعد حقنها حقنه عصب - شاهد

نفت وسائل إعلام مصرية فنية، وفاة الفنانة المصري فيفي عبده بعد انتشار الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القلية الماضية، مؤكد أنها بحالة جيدة بعد حقنها حقنه بالغلط من قبل الاطباء حيث تعمل على معالجة الاعصاب لإعادة الاحساس بالعصب.

ونشرت الفنانة فيفي عبده عبر صفحتها الرسمية اطمئنان لمتابعيها بعد انشار خبر وفاتها، حيث قالت:" كل عام وانتو طيبين، ونتمنى الخير على الجميع وانشوفكو على الخير".

وأوضحت أنه سبب مرضها اعطائها الاطباء حقنه غلط لامست الاعصاب، والدكاترة تعمل على الاحساس بالعصب وانا الحمد الله بصحة جدية وانا كويسة جدا قريبا سوف نكون معاكوة أن لاين".

وشكرت متابعيها على السؤال عنها خلال وعكتها الطبية خلال الايام السابقة، مطالبا وسائل الاعلام بنشر المعلومات من مصادرها الرسمية الصحية وعدم الزج بالشائعات؟

والفنانة فيفي عبده، راقصة شرقية وممثلة مصرية، ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

ووُلدتْ لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

وكانت موقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت خلال الايام الماضية بوفاة الفنان المصرية فيفي عبده، فيما خرجت الفنانة عن صمتها وطمئنت الجماهير ومتابعيها على أحوالها الصحية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد