نتائج قبول معاهد الصحة العالي في العراق 2021

نتائج قبول معاهد الصحة العالي في العراق 2021

نشرت وزارة الصحة العراقية، اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021، نتائج قبولات معهد الصحة العالي 2020 - 2021، لجميع المتقدمين في كافة المحافظات العراقية.

وأعلنت وزارة الصحة نتائج قبول معاهد الصحة في بغداد والمحافظات الاختصاصات التمريضية والتخدير والعناية المركزة والتمريض وتمريض امراض الدم وتمريض الطوارئ والاسعافات الاولية والقبالة والتوليد.

نتائج قبول معاهد الصحة العالي في العراق 2021 إضغط هنــــا

ولفتت الوزارة في بيان لها نقلت سوا، الى أن نتائج قبولات معهد الصحة العالي سيتم نشرها خلال الساعات القليلة المقبلة، من خلال المنصات الالكترونية المعتمدة من قبل الوزارة.

وأوضحت الوزارة أنها دققت لجميع متطلبات التدقيق والقبول لجميع الطلبة المتقدمين لمعهد الصحة العالي ويمكن للطلبة معرفة اسماء قبولات معهد الصحة العالي 2021، في أكثر من 20 معهد في بغداد.

ووزارة الصحة والبيئة العراقية هي الوزارة المسؤولة عن قطاع الصحة في جمهورية العراق ولقد تأسست سنة 1920، لتكون الوزارة التي ترعى الخدمات الطبية والصحية ومؤسساتها المتنوعة في العراق، وتعتبر إحدى تشكيلات مجلس الوزراء العراقي، وهي الوزارة المسؤولة بشكل مباشر عن قطاع الصحة في العراق بما في ذلك تشييد وبناء المستشفيات وتعيين الأطباء وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد