نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار رقم 1 حسب البطاقة

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار رقم 1 حسب البطاقة

نشر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم الثلاثاء، نتائج سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الاول راس السنة الاولى 2021، لكافة المشاركين في البطاقات منذ عدد أيام وسط ترقب كبير لمعرفة اسم الفائز في اليناصيب بسوريا وخارجها من المشاركين بجائزة الكبرى.

ونفت وكالة الانباء السورية الرسمية سانا، كافة الانباء المتداولة منذ عدد أيام بأن يكون قد أعلن عن نتائج يانصيب الاصدار الاول يوم الجمعة ليلة راس السنة الميلادية، مؤكد أنه سيتم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021 في موعدها المعتاد عليها المشاركين.

50803911733_34aabd4aa6_h.jpg
 

نتائج يناصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الاول راس السنة الاولى 2021 إضغط هنـــــا

وذكرت موقع يناصيب الرسمي، انه سيتم بدأ بث البرنامج عبر قناة دراما السورية لإجراء السحب أمام المشاركين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت سوريا والاردن وفلسطين ومصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والكويت وليبيا.

ويشارك العديد من المواطنين في بطاقة اليناصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الاول راس السنة الاولى 2021، وذلك للفوز في الجائزة الكبرى المعلن عنها منذ عدد شهور وتقدر قيمتها 250 مليون ليرة سورية.

ودعت موقع يناصيب معرض دمشق كافة وسائل الاعلام لتغطية أكبر حدث في العام الجديد من سوريا، مطالبا بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بناء على قرار السلطات الصحية في سوريا.

ومن المتوقع ان يكون الحضور في معرض دمشق الدولي كبير اليوم ، بالإضافة الى شخصيات اعتبارية ورجال أعمال وغيرهما، رغم منع السلطات التجمعات لعدد كبير من المواطنين السورين بسبب وباء كورونا.

وتصدر موقع يناصيب معرض دمشق الدولي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في سوريا، حيث يبحث المواطنين عن رابط www.diflottery.com.sy ، لمعرفة رقم البطاقة الرابحة في اليناصيب.

ورغم الاحداث السياسية الساخنة في سوريا، إلا أن برنامج معرض دمشق الدولي لا يزال يعمل منذ انطلاقه عام 1945، حيث يعتبر من أقدم وأكبر المعارض في الشرق الاوسط ويشارك فيه رجال أعمال على مستوي عالمي.

وجرى السحب لجميع المشتركين في اليانصيب السوري لهذا العام، وينشر موقع اليانصيب السوري معرض دمشق الدولي أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب سورية دمشق للعام  2021.

من جهتها، فعلت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 ، بالاضافة إلى خدمة الرسائل القصيرة لمشتركي شبكة "سيريا تل".

كما قامت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بتفعيل رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، وهو مرفق داخل هذه الصفحة، بالاضافة إلى نشرة ورقية مرفقة.

يشار إلى أن وكالة سوا الاخبارية، تحرص في كل اسبوع، أن تكون السباقة في الاعلان عن نشرة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، نقلا عن مصادرها الخاصة والمطلعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد