الجزائر: سبب وفاة زوجة الفنان زبير بلحر

الفنان زبير بلحر

أعلنت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الثلاثاء 5 يناير 2020، عن وفاة زوجة الفنان الكوميدي  زبير بلحر، بعد تعرضها الى سكتة قلبية مفاجئة  في الاربعينيات من عمرها.

وأفادت حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأن وفاة زوجة الفنان زبير بلحر بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مشيرة الى أنها تعاني من مزمنة خلال السنوات السابقة.

وكتب حساب الجزائر عبر تويتر:" ببالغ الحزن والأسى تلقى موقع أنا الجزائر نبأ وفاة زوجة الفنان زبير بلحر وبهذا المصاب الجلل نتقدم له ولكل عائلة الفقيدة بخالص العازي وأن يتغمد روحها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون".

وغرد الصحفي الجزائري فضل الزبير:" الله أكبر ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة زوجة الفنان والأخ زبير بلحر وبهذا المصاب الجلل أتقدم له ولكل عائلة الفقيدة بخالص العازي وأن يتغمد روحها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون".

والفنان زبير بلحر هو ممثل جزائري، مواليد وهران، شارك في كوميدي فن سنة 2012، ثم في عرب كاستنج ليفوز باللقب.

وأتيحت له الفرصة الأولى لمعرفة الجمهور له سنة 2000، حين منح له الممثل محمد ميهوبي الفرصة و فتح أمامه أبواب المسرح، حيث انضم إلى جمعة المسرحية التي يترأسها، وقد وجد الدعم المعنوي، مما مكنه من تفجير طاقته الإبداعية في مجال التمثيل.

وشارك في كوميدي فن سنة 2012، ثم في عرب كاستنج ليفوز اللقب أتيحت له الفرصة الأولى لمعرفة الجمهور له سنة 2000، حين منح له الممثل محمد ميهوبي الفرصة وفتح أمامه أبواب المسرح.

وانضم إلى جمعة المسرحية التي يترأسها، وقد وجد الدعم المعنوي، مما مكنه من تفجير طاقته الإبداعية في مجال التمثيل، إلى جانب مجموعة من الشباب، في مقدمتهم يوسف قواسمي، حارث، الأخوين بناي والممثل محمد خساني، فكانت بالنسبة له فرصة ثمينة أكسبته وعلمته الكثير، وكل هذه العوامل ساهمت بشكل كبير في بلورة طاقته الفنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد