نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك سحب راس السنة

علم سوريا - توضيحية

من المقرر أن ينشر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي خلال الساعات القليلة القادمة، نتائج سحب يانصيب معرض دمشق 2021، للألاف من المشاركين بعد انتظار دام لأكثر من خمسة ايام من خلال التلفزيون الدراما السوري وبحضور شخصيات اعتبارية.

ونشر موقع يناصيب نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021،  مساء اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021، رقم خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS لعام 2021، وطريقة فحص الأرقام الرابحة في اليناصيب السوري.

50803911733_34aabd4aa6_h.jpg
 

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك سحب راس السنة إضغط هنــــا

وأكد الموقع الرسمي معرض دمشق الدولي 2021، أن يمكن معرفة الارقام الرابحة ومعرفة نتيجة بطاقاتهم لجميع المشاركين من خلال الهواتف المحمولة بخدمة الرسائل القصيرة “SMS”.

مشاهدة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021  بث مباشر إضغط هنـــــا

إقرء/ي أيضا..نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار رقم 1- موعد النتائج

وقالت في بيان لها عبر موقعها الرسمي موجه للمشاركين، إن يمكن معرفة الارقام الرابحة من خلال رسال رسالة الى الرقم "1713"، عن طريق كتابة: “بطاقة اليانصيب + مساحة فارغة + الرقم التسلسلي للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة: 5 ليرات سورية.

وينتظر كافة المشاركين في البطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إصدار رقم 1، الكشف عن اسم الفائز بالبطاقة الذي تبلغ قيمتها 250مليون ليرة سورية حيث تحدث كل بداية سنة من كل عام.

ويصدر يانصيب معرض دمشق الدولي منذ الخمسينات وبشكل دائم طوال السنة بدون توقف بعدة أنواع من الإصدارات، إصدارات دورية عادية، وإصدار ممتاز وإصدار رأس السنة وإصدار دورة المعرض ويتم السحب أسبوعيا (يوم الثلاثاء من كل أسبوع) على جوائز تصل قيمتها إلى ملايين الليرات السورية.

وشهدت محركات البحث من قبل الالف من المتابعين والمشاهدين الإعلان عن نتائج نشرة اليانصيب السوري التي تبث مباشرة على القناة التلفزيونية السورية والتي تحقق أعلى نسبة مشاهدة من بين برامج المسابقات، ويحلم الجميع بالحصول على الجوائز المالية التي تحققها وتقدرها ب 250 مليون ليرة سوري.

وتصدر النتائج بشكل مستمر كل أسبوع على نشر أسماء وبطاقات رابحة جديدة في قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي، ونشرها عبر موقعها الإلكتروني أو عبر فضائية سوريا دراما بث مباشر.

ويمكن لجميع المشاركين التعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والارقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري، حيث يقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل اسبوعي.

يشار إلى أن معرض دمشق الدولي يقوم بسحب البطاقات عن طريق نظام الدواليب، حيث يقوم الأطفال بحسب البطاقة الرابحة من ثم يقوموا بتسليمها إلى المسؤولين عن المعرض لكي يعرضون رقم البطاقة الرابحة بالجائزة الكبرى على الهواء مباشرة بالقناة الفضائية السورية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد