تردد قناة ليبيا التعليمية 2021 على نايل سات بث مباشر

تردد قناة ليبيا التعليمية 2021 على نايل سات بث مباشر

تبث قناة ليبيا التعليمية، اليوم الثلاثاء 5 يناير 2020، نتيجة الشهادة الاعدادية 2020- 2019 عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لكافة المواطنين والطلاب في جميع المحافظات الليبية.

وأعلنت وزارة التعليم الليبية عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، عن بثها مراسم اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي، مشيرة الى انها ستكشف عن العشر الاوائل فش شهادة الثانوية.

ونشرت الوزارة تردد قناة ليبيا التعليمة 2021، على القمر الصناعي عرب سات التردد12303 ، على ان يكون الاستقطاب الافقي ""H، لكافة الطلاب لمتابع المؤتمر بث مباشر.

تردد قناة ليبيا التعليمية 2021 على نايل سات بث مباشر إضغط هنــــا أو هنـــــا

وطالب الوزارة وسائل الاعلام وكافة الاعلامين بالحضور لتغطية نتائج الاعدادية 2020 الثانوية العامة ، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فروس كورونا المستجد.

وفي ذات السياق، تفقد وكيل وزارة التعليم المهندس "عادل جمعة" صباح اليوم الثلاثاء سير الدراسة في أسبوعها الأول بمدارس مراقبة أبوسليم رفقة مراقب التعليم "محمود الرايس" وعدد من مديري المكاتب و الأقسام بالمراقبة، حيث شملت الزيارة مدارس الإشراق، والانتصار، والصمود للتعليم الأساسي.

وخلال هذه الزيارة، أفاد مراقب التعليم "محمود الرايس" بأن الدراسة انتظمت بالبلدية رغم الظروف الاستثنائية للمنطقة، والتي تعرّضت أغلب مدارسها للدمار، بسبب العدوان على طرابلس، ومع ذلك وبالتنسيق مع الوزارة والمجلس البلدي ومديرو المدارس قمنا بتوزيع الطلاب والتلاميذ على فترات دراسية تضمّن التباعد، وتعطي الفرصة للجميع بالالتحاق بمقاعد الدراسة، وفق قوله

وفي نهاية الجولة، تقدّم الوكيل بجزيل الشكر على الجهود المبذولة، موضحاً بأن أعمال الصيانة ستنطلق قريباً بالمدارس المدمرة، وستعمل الوزارة على توفير فصول متنقلة للمراقبة، لمعالجة المشاكل التي تعاني منها المنطقة.

وعملت وزارة التعليم الليبية، على اطلاق منصة تعليمة لوضع الطلاب في كافة المستجد بعد أن استمر التعليم عن بعد ، وبث دورس تعليمة لطلابها مع اغلاق المدراس بسبب تفشي فيروس كورونا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد