رابط تسجيل الأزواج والأولاد الجدد في الأونروا بغزة

رابط تسجيل الأزواج والأولاد الجدد في الأونروا بغزة

نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا رابط لتسجيل الأزواج والأولاد الجدد لديها في قطاع غزة ، بعد ان تم إيقاف عملية التسجيل العام الماضي.

وقالت الأونروا إن رابط التسجيل الالكتروني – قسم الاستحقاق والتسجيل في قطاع غزة ، سيمكن اللاجئين الفلسطينيين من تسجيل الزوجات والأولاد الجدد لكي يتم إضافتهم في كرت المؤن.

رابط التسجيل اضغط هنا

وأعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، في غزة، امس الاثنين 4 يناير 2021، اتخاذ إجراءات جديدة بشأن عملية المساعدات الغذائية المقدمة للاجئين "الكوبونات".

وأفاد المستشار الإعلامي للوكالة عدنان أبو حسنة، بأن الأونروا، تتخذ في هذه الفترة إجراءات جديدة بشأن عملية المساعدات الغذائية المقدمة للاجئين.

وأوضح أبو حسنة في حديث إذاعي، أن الأونروا في المرحلة المقبلة ستمنح كل لاجئ مسجل في "كرت التموين"، مساعدات غذائية، باستثناء من له راتب ثابت ومنتظم بحد أدنى سيتم تحديده لاحقًا.

وبين أن هذه الإجراءات هي تقنية، وتهدف لتوزيع تلك المساعدات بشكل عادل على من يستحقها، مشيرًا إلى أنه تجري عملية فلترة لأسماء المستفيدين، لأن هناك العديد من الأشخاص وهم من الأغنياء يتسلمون مساعدات غذائية على حساب آخرين هم بحاجة لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد