مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 الخامسة والثلاثون - قصة عشق

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 الخامسة والثلاثون - قصة عشق

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 1 يناير 2020، مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 الخامسة والثلاثون الجزء الثاني مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية، وذلك بعد أن يتم بثها عبر قناة ستار تي في التركية.

وذكرت قناة ستار تي في التركية، أن مسلسل ابنة السفير يبث في تمام الساعة 8:00 بتوقيت أنقرا وجمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والكويت.

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 الخامسة والثلاثون إضغط هنــــــا

وتصدر مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 الخامسة والثلاثون محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، مع اشتداد وتيرة الأحداث بين سانجار افه أوغلو و ناره شلبي والعديد من الممثلين خلال الحلقات السابقة.

ويخطي مسلسل ابنة السفير بشعبية كبيرة بين الجمهور في المملكة العربية السعودية والكويت وأغلب دول العربية، حيث اكتسحت الدراما التركية في الآونة الاخيرة الداما المصرية وذلك بسبب تقديمها قصص اجتماعية تحدث على أرض الواقع.

ومن المقرر ان ينشر موقع قصة عشق بالإضافة للعديد من المنصات الالكترونية الذي تسعي نشر المسلسلات التركية مترجمة وبجودة عالية للجمهور في دول العالم من أجل تسهيل توصيل رسالة المسلسل.

ويقع سانجار افه أوغلو في حب ناره ابنة السفير حيث يدركان ان لا يستطيعان الزواج مع بعضهما البعض الا بالفرار في اليوم المقرر ان يهربان يحصل شئ غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ.

ويخطي المسلسل ابنة السفير بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي بسبب أحداثه الدرامية المثيرة والقصة المتتالية بمشاركة ألمع النجوم بالتركية، حيث توقف عن التصوير بجزء الثاني بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم.

ومسلسل ابنة السفير التركي نلاحظ أن قصة الحب التي وقعت بین الشاب والفتاة مختلفة تمام، فالشاب فقیر المعیشة جدا، أما عن الفتاة فھي بنت السفیر التي تمكنت في تملك قلب الشاب، مما يجعله يدخل في خلاف شديد مع أھالي الفتاة.

والدھا الذي سيحاول التخلص منه أكثر من مرة، مسلسل بنت السفير في الأصل ھو مسلسل درامي رومانسي تركي يعالج قضايا ديبلوماسیة من بطولة نسلیھان أتاغول وانجین أكیوريك، بدأ عرضه في 17 ديسمبر 2019.

ومن المتعارف علیة أن مسلسل ابنة السفیر التركي يتم عرضة يوم واحد فقط في الأسبوع، بالتحديد يوم الأثنین من كل أسبوع، ويتم عرض الحلقة السابعة الیوم الاربعاء الموافق 3 من شھر نوفمبر 2020.

يظهر أحداث تشويقية مثيرة ستحدث في الحلقة القادمة، حيث نجح المسلسل الرومانسي من تحقيق نسبة مشاهدات ضخمة قدرت بـ 12 مليون مشاهدة حول العالم، وبذلك استطاع مسلسل ابنه السفير من تجاوز مسلسل الحفرة في عدد المشاهدات حول العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد