تردد قناة سوريا دراما 2021 على نايل سات

تردد قناة سوريا دراما 2021 على نايل سات

حثت قناة سورية دراما، اليوم الاثنين 4 يناير 2021، متابعي على ضبط التردد القناة الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات مع بداية عام 2021، لمشاهدة القناة بجودة عالية دون تشويش، لمتابعة كافة البرامج والدراما التركية بالاضافة لبث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية تردد قناة سورية دراما، مع ازدياد محركات البحث عليها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تميزها في بث الفن السوري والمسلات السورية الاثرية ذات شعبية كبيرة بين السورين والعالم العربي.

قناة سوريا دراما 2021 على نايل سات بث مباشر إضغط هنــــــا

7797d6f3-6bf2-4cf9-ae2d-eaa31c4900ac.jpg
 

وانطلق البث الرسمي لقناة سورية دراما عام 2009، بهدف بث الدراما السورية في العالم العربي والخليج بعد ان لاقت متابعة وبحث كبير من قبل المشاهدين في كافة أرجاء العالم وخاص فلسطين والاردن والعراق والسعودية ومصر.

وسلطت قناة سورية دراما على قضايا المجتمع السوري والعربي ، حيث تعدد القضايا ما بين سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية وترفيهية ، تحث المواطنين على السير عليها في كافة المحافل الدولة والاعتزاز بها.

وتتبع الفناة الى التلفزيون العربي السوري، وقامت بإنتاج العديد من أعمال السينما السورية والمسلسلات التلفزيونية السورية واستضافة فنانين سورين في برامج تبث على الهواء بالإضافة للمسلات الرمضانية بتعاون مع شركات وقطاعات متنوعة.

وأفادت قناة سورية دراما عبر موقعها الرسمي أن التردد عبر القمر الصناعي عرب سات 11179، ومعدل الترميز للقناة 27500 ، مشيرة الى أنه من يضبطها بشكل صحيح سوف يتابع كافة البرامج والمسلات بشكل واضح وبجودة عالية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد