حقيقة استقالة طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري

طارق شوقي إقالة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري

نفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الاثنين 4 يناير 2020، استقالة طارق شوقي إقالة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، مؤكدة انه لا يزال على راس عمله ويتابع مهامه بشكل طبيعي.

وانتشر خبر استقالة طارق شوقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كنار في الهشيم ، ولكن سرعان ما نفي مصدر مقرب ذلك الخبر في ظل الهجمات الالكترونية الذي نفذها العديد من الطلاب بسبب التعليم عن بعد "الإلكتروني".

وقرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إيقاف كل تجمعات الطلاب بدء من يوم السبت الماضي، وحتى انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي، مشيرا الى أن القرار يتضمن مجموعات التقوية.

وعدلت الوزارة الخريطة الزمنية بشكل يسمح باستمرار العمل بالعام الدراسي وفي نفس الوقت عدم تعريض كل أعضاء المنظومة للخطر، تقرر إلغاء الحضور في المدارس بمختلف أنواعها بدء من يوم 2 يناير 2021 حتى بداية إجازة منتصف العام والتي ستبدأ من 16 يناير حتى 20 فبراير 2021.

وقررت تأجيل الامتحانات النهائية، لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية، حيث يأتي ذلك حرصا على سلامة الطلبة والمعلمين في الجمهورية.

المصدر : وسائل إعلام مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد