تفاصيل خبر وفاة الاعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا

تفاصيل خبر وفاة الاعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الصحفي المصري وائل الإبراشي في أحد مشافي القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام. حيث أصدرت عائلة الاعلامي الإبراشي بيان يوضح صحة المعلومات المتداولة.

ونفت مصادر عائلية مقربة، وفاة الاعلامي المصري وائل الإبراشي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك إثر دخوله العناية المركز منذ عدة في أحد مشافي القاهرة.

اقرا أيضا/ سبب وفاة وائل الابراشي الإعلامي المصري اليوم - وائل الإبراشي ويكيبيديا

وأكد مصادر عائلية مقربة، أن صحة الصحفي وائل الإبراشي في استقرار تمام وفي حالة تحسن، مطالبا كافة وسائل الاعلام بعد بث الشائعات والاخبار الكاذبة والمغلوطة إلا بعد التأكد من مصادرها الرسمية احتراما لمشاعر عائلة الإبرشي.

في 24 ديسمبر2020، أعلن الإعلامي وائل الإبراشي، إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر مداخلة هاتفية في احد البرامج على القناة الأولى، مطالبا الجميع بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المنشر في كافة دول العالم.

والإعلامي وائل الإبراشي مواليد 26 أكتوبر 1963، في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف ولا يترأس الآن تحرير أى جريدة بعد تقديم استقالته من صوت الأمة.

وُيقدم حالياً برنامج " التاسعة " عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريباً برنامج " كل يوم " خلفاً لعمرو أديب على قناة أون، سابقاً قدم وائل خلفاً للإعلامية منى الشاذلي برنامج " العاشرة مساءً " اليومي الذي بُث على قناة دريم؛ وكان مُقدماً لبرنامج " الحقيقة " على شاشة قناة دريم2.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا بعد مكوثه في غرفة العناية المركزة منذ عدد أام عن عمر يناهز 57عاما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد