توفير رحلة جديدة الى نيويورك

الخارجية: حصلنا على الموافقات اللازمة لمن سجل على المنصة الأخيرة للسفر إلى دبي

طائرة ركاب أردنية

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية وسفارة فلسطين لدى الأردن، مساء اليوم الأحد، عن الحصول على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا لدينا للسفر الى دبي ، وذلك في 30/12/2020 عبر المنصة الالكترونية.

وأضافت الوزارة في بيان لها نشرته عبر صفحتها على "فيس بوك"، على جميع الذين سجلوا لدينا سابقا وابلغناهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لدينا عبر المنصة الاخيرة المذكورة اعلاه المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني "اضغط هنا" او عبر وكيل سفرهم المحلي.

كما وأعلنت الوزارة عن توفير رحلة جديدة الى نيويورك للمسجلين خلال شهر 12 من العام 2020 ولمن لم يتمكنوا من السفر على متن الرحلات السابقة، وهي متاحة أيضا للسفر امام الذين سجلوا لدينا وحصلوا على الموافقات اللازمة للسفر الى شيكاغو.

الرحلة الى

تاريخ الرحلة

اليوم

رقم الرحلة

وقت الاقلاع

وقت المعابر

مبيت

وقت اخذ عينة فحص ال كورونا

دبي

07/01/2021

الخميس

RJ263

16:35

9:00 صباحا

لا

05/01/2020

نيويورك

07/01/2021

الخميس

RJ261

14:25

07:00 صباحا

لا

05/01/2020

وقالت "على جميع المواطنين الراغبين بالسفر ضرورة حصولهم على شهادة معتمدة من وزارة الصحة بخلوهم من فيروس كورونا، على ان تتضمن الشهادة او الكتاب تحديد ساعة وقت اخذ عينة الفحص، وذلك لمدة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت اخذ العينة الى وقت الصعود الى الطائرة".

ودعت الوزارة جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر للاطلاع على الوقت المحدد لإجراء فحص كورونا والوقت المحدد للتواجد في المعابر "الاستراحة" حسب الجدول اعلاه.

وأكدت على جميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر بضرورة الدخول الى الرابط الالكتروني التالي وتأكيد اجراء الحجز وفحص كورونا "اضغط هنا" ، واستكمال الطلب بشكل كامل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد